رسمياً: جوجل تعلن عن هاتفيها Pixel 2 وPixel 2 XL بأقوى كاميرا في العالم

رسمياً: جوجل تعلن عن هاتفيها Pixel 2 وPixel 2 XL بأقوى كاميرا في العالم
Pixel 2 وPixel 2 XL

في حدث رسمي اقسم بالأمس في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية أعلنت الشركة العملاقة جوجل عن أحدث إصدار من هاتفها Pixel بإصدارين جديدين في ظل سعى الشركة الأمريكية الدخول في سباق الأجهزة الذكية و منافسة شركتي سامسونج و ابل، بعد ان أطلقت أول أجهزة من إنتاجها على مستوى التصنيع والبرمجة.

جوجل Google تعلن عن هاتفيها Pixel 2 وPixel 2 XL بمميزات رائعة

وأعلنت شركة جوجل عن إصدارين دفعة واحدة من الهاتف الجديد لها، بكسل 2 PIxel وبكسل 2 إكس إل” Pixel 2 XL، حيث أكدت الشركة في حفل الإعلان عن الهاتف الذكي الجديد أنها اهتمت بمجموعة من التحسينات في ألإصدار الجديد مقارنة باخر إصدار لها.

رسمياً: جوجل تعلن عن هاتفيها Pixel 2 وPixel 2 XL بأقوى كاميرا في العالم 1

حيث يأتي الهاتف الجديد بإصدارية بشاشة تتميز بخاصية التشغيل الدائم Always-On Display والمصنوعة بتقنية أمولد” AMOLED والتي تمكنك من رؤية الشاشة بإضاءة خافتة مع العمل على توفية الطاقة، الهاتف أيضا تم إضافة خاصية Active Edge والتي تواجدت في كثير من الهواتف التي ظهرت في الأسواق حديثا مثل احدث هواتف هواوى والتي تمكن المستخدم من استخدام ميزة جوجل أسيست و التي يمكن أجراء مجموعة كبيرة من الأوامر من خلالها.

رسمياً: جوجل تعلن عن هاتفيها Pixel 2 وPixel 2 XL بأقوى كاميرا في العالم 2

جوجل أوضحت في حفل اطلقاها للهاتف أن الهاتف الجديد يأتي بأفضل كاميرا في الأسواق في العالم حتى الآن بعد أن اجتازت اختبارات عديدة أوضحها موقع DxOMark Mobile حيث أشارت إلى أن الهاتف الجديد حصل على نقاطًا قدرها 98، مما يعنى انه حصل على أعلى رقم يحصل عليه هاتف ذكي حاليًا في العالم.