تردد قناة Bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا اليوم الخميس فى ذهاب ملحق تصفيات كأس العالم

تردد قناة Bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا اليوم الخميس فى ذهاب ملحق تصفيات كأس العالم
تردد قناة bein sports

تقوم قناة بي ان سبورت Bein sports المفتوحة بنقل مباراة سوريا وأستراليا اليوم الخميس على القمر الصناعي نايل سات فى ملحق تصفيات كأس العالم فى مباراة الذهاب والتي تقام فى ماليزيا، ويدخل المنتخب السوري المواجهة على أمل تحقيق نتيجة إيجابية تدعمه فى مباراة الإياب أمام أستراليا.

تردد قناة بي ان سبورت Bein sports

من المرتقب أن تنقل قناة بي ان سبورت Bein sports HD المفتوحة مباراة سوريا وأستراليا ظهر اليوم وسط متابعة كبيرة من جانب الشعب السوري والعربي أملا فى لحاق سوريا بركب المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم فى روسيا 2017.

قناة تردد الترميز معامل التصحيح
Bein sports 12246 27500 عمودي 2/3  – النايل سات

كان مدير المنتخب السوري قد أكد على تطلعاته بقدرة منتخب سوريا تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الأسترالي، وتحظى مباراة سوريا أمام أستراليا بأهمية كبيرة فى سوريا سواء على المستوى الرسمي أو الشعبي، ومن المقرر تركيب شاشات عملاقة فى ساحات سوريا من أجل متابعة مباراة سوريا وأستراليا.

هذا وأنهت كافة المطاعم والمقاهي الإستعدادات لإستقبال الجماهير الراغبة لمتابعة مباراة سوريا وأستراليا خاصة وأنها ساهمت بشكل كبير فى توحيد الشعب السوري خاصة وأن الحلم يقترب من أجل تحقيق الحلم المونديالي بالتأهل إلى مونديال روسيا 2018.

كان منتخب سوريا قد واصل استعداداته لمواجهة أستراليا والتي تقام فى ماليزيا، وأكد أيمن الحكيم، المدير الفني للمنتخب السوري أنه توصل للتشكيل الرسمي الذي سيخوض به المباراة مؤكدا أن الحالة الفنية والصحية للاعبيه رائعة.

ويطمح المنتخب السوري إلى تأكيد أحقيته فى الوصول إلى تلك المرحلة فى تصفيات كأس العالم من أجل مواصلة إسعاد الجمهور السوري، وتخوض سوريا مباراة الإياب أمام أستراليا بعد خمسة أيام من اجل البحث عن الحسم المونديالي.

قامت قناة Bein sports المفتوحة ببداية ستديو تحليلي لمباراة سوريا وأستراليا فى ذهاب ملحق تصفيات كأس العالم وسط متابعة عربية كبيرة للمباراة الأولى قبل مباراة العودة بعد خمسة أيام.