صحيفة “بيلد” الألمانية تؤكد استقرار إدارة بايرن ميونخ على تعيين هاينكس كمديراً فنياً للفريق لنهاية الموسم

صحيفة “بيلد” الألمانية تؤكد استقرار إدارة بايرن ميونخ على تعيين هاينكس كمديراً فنياً للفريق لنهاية الموسم
يوب هاينكس

في خطوة مفاجئة، أعلنت صحفية “بيلد” الألمانية عن عودة المدير الفني المعتزل يوب هاينكس لتولي تدريب المهام الفنية لفريق بايرن ميونخ الألماني، وذلك بعد إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد الخسارة القاسية من باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف نظيفة.

وأشارت الصحيفة الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ استقرت على تعيين هاينكس لفترة مؤقتة حتى نهاية الموسم، والذي لبى النداء على الفور، وذلك على حد قول الصحيفة، التي أشارت أيضاً أن الإعلان الرسمي سيكون في الساعات القليلة المقبلة.

يذكر أن هاينكس هو صاحب الإنجاز التاريخي للفريق البافاري، بعد أن نجح في الفوز بأخر ألقاب بطل ألمانيا في دوري أبطال أوروبا 2013 على حساب بوروسيا دورتموند الألماني، والدوري والكأس المحليين، في موسم استثناني جمع فيه الثلاثية التاريخية، قبل أن يتقاعد ويبتعد عن كرة القدم ويفسح المجال للمدير الفني الإسباني بيب جوارديولا.

وكانت إدارة بايرن ميونخ قد أعلنت إقالة المدير الفني الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي على خلفية نتائج الفريق السلبية الفترة الماضية، والتي على رأسها الهزيمة القاسية أمام باريس سان جيرمان في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.