موعد مباراة غانا وأوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة غانا وأوغندا

الجماهير الغفيرة تترقب موعد مباراة غانا وأوغندا في التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث تتجه أنظار الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في قارة أفريقيا إلى المباراة مباراة أوغندا وغانا المصيرية والهامة للغاية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، تلك البطولة الهامة التي يلتف حولها جميع دول وقارات العالم من أجل متابعتها.

موعد مباراة غانا وأوغندا

من المؤكد أن توقيت مباراة غانا  وأوغندا عليه بحث كبير من قِبل العديد من جماهير كرة القدم، وأيضاً المصريين، حيث لا يقتصر اهتمام ومتابعة الجمهور المصري والجهاز الفني للمنتخب خلال الأيام القليلة القادمة على انتظار مباراة مصر والكونغو فقط، بل يتهافت على معرفة نتيجة مباراة غانا وأغندا والتي من المقرر إقامتهايوم السبت القادم الموافق السابع من أكتوبر في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة غانا وأوغندا

أكدت مجموعة قنوات بي إن سبورتس أنها ستذيع مباراة غانا وأوغندا في التصفيات الإفريقية لكأس العالم، من خلال برنامح استديو التحليلي الذي يضم علي محمد علي والذي يعد من أهم وأكبر معلقين كرة القدم في تلك القنوات، وتحتاج قنوات بي إن سبورتس إلى اشتراك شهري، حيث أنها لا تنقل مبارياتها مجاناً، نظراً أنها قناة مشفرة.

تفاصيل مباراة أوغندا وغانا في التصفيات الإفريقية لكأس العالم

وترجع أهمية هذه المباراة بالتحديد إلى دورها الكبير في حسم المتأهل لبطولة كأس العالم بروسيا 2018، ففي حالة تعادل أو خسارة أوغندا في هذه المباراة تتعطل مسيرتها وتفتح المجال أكثر للمنتخب المصري الذي في حالة فوزه على منتخب الكونغو يحجز بطاقة تأهله إلى بطولة كأس العالم 2018.

الجدير بالذكر احتلال المنتخب الأوغندي للمركز الثاني برصيد سبع نقاط وله من الأهداف اثنين ولم تهتز شباكه إلا بهدف وحيد، بينما يأتي المنتخب الغاني في المركز الثالث برصيد خمس نقاط، وله ستة أهداف بينما تلقي مرماه أربعة أهداف.

صُدِم الاتحاد الغاني لكرة القدم بعد رفض نادي قيصري سبور التركي بإرسال اللاعب أسامواه جيان لتمثيل بلاده أمام أوغندا، وجاءت الأسباب في إصابة اللاعب ويخضع لفترة تأهيل لتمكنه سريعاً من العودة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.