آخر أخبار مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم| تأكد غياب فتحي والسعيد

آخر أخبار مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم| تأكد غياب فتحي والسعيد

تتابع الجماهير المصرية بشغف أخبار مبارة منتخب مصر والكونغو في الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام في روسيا الصيف المقبل، وتتمنى عودة المنتخب الوطني المصري للنهائيات التي غاب عنها منذ آخر بطولة شارك فيها عام 1990.

تقام المبارة المنتظرة يوم الأحد القادم 8/10 على أرضية ستاد برج العرب بمحافظة الأسكندرية في السابعة مساء، بينما تقام المباراة التي سيتابعها المصريون بشغف أيضاً بين أوغندا وغانا يوم السبت 7/10، والتي سيتحدد على إثرهما بنسبة كبيرة ملامح المنتخب المتأهل عن هذه المجموعة، قبل الجولة الأخيرة والتي تقام الشهر القادم.

آخر أخبار مباراة مصر والكونغو اليوم الجمعة

أكد حسام أبو العلا طبيب المنتخب المصري غياب لاعبي الوسط مصطفى فتحي وعبدالله السعيد عن مواجهة الأحد، وذللك بعد أن أضهرت الآشعة عدم تعافيهما من الإصابة، أما كهربا فحالته تتحسن ويمكنه اللحاق بالمباراة.

كان المدير الفني لمنتخب مصر كوبر قد طلب تقريراً طبياً من الجهاز الطبي للمنتخب للوقوف على الحالة الصحية للاعب خط الوسط مصطفى فتحي، ومدى جاهزيته للمشاركة في مباراة الأحد.

أعلنت وزارة الداخلية عن خطتها لتأمين مباراة مصر والكونغو باستاد برج العرب، وحذرت الجماهير من اصطحاب الشماريخ والألعاب النارية، وأكدت أنها ستتعامل بكل حزم مع أي محاولات للعنف أو إثارة الشغب بملعب المباراة أو محيط الاستاد.

أخبار سابقة

شهد مران المنتخب المصري الأربعاء تدريبات استشفائية للثلاثي مصطفى فتحي ومحمد صلاح وعبدالله السعيد، كما خاض حسام عاشور ومحمود كهربا تدريبات فردية، وصرح كهربا أنه يتدرب ثلاث مرات يوميا حتى يتمكن من اللحاق بالمباراة.

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن السعيد لن يشارك مع المنتخب إلا إذا تعافى بنسبة مائة بالمائة، وأن الاصابة التي تعرض لها في مباراة النجم الساحلي الأخيرة كانت ستبعده عن الملاعب من اسبوعين لثلاثة إلا أن الآشعة أظهرت تحس ملحوظ في إصابة عبدالله، الأمر الذي جعله ينضم لمعسكر المنتخب اليوم.

آخر أخبار مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم| تأكد غياب فتحي والسعيد 7أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم أن المنتخب الكونغولي سيصل الجمعة القادم على متن طائرة خاصة إلى الأسكندرية، ليخوض آخر تدريباته استعداداً لمواجهة الأحد، كما أكد على إجراء منتخب مصر مرانه الأخير على ملعب برج العرب السبت القادم.

تسببت تذاكر مباراة المنتخب المصري والكونغو في أزمة لاتحاد الكرة المصري وذلك بعد اختفائها فور الإعلان عن بدء بيعها بالمنافذ المخصصة بالقاهرة والأسكندري، حيث ألقى البعض باللائمة على اتحاد الكرة الذي اختص الشركة الراعية بعدد كبير من التذاكر والتي قامت بتوزيعها على بعض الشركات ورجال الأعمال.