التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الأسبوع الخامس فى الدورى العام المصرى والتوقيتات والملاعب
مباريات الأسبوع الخامس

تستأنف بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم يوم الأربعاء 11 أكتوبر 2017 بعد توقف لمدة أسبوعين بسبب مباراة المنتخب المصرى مع الكونغو فى تصفيات كأس العالم روسيا 2018، ونستعرض فى التقرير التالى جدول مواعيد مباريات الأسبوع الخامس من بطولة الدورى المصرى وتحديد الملاعب التى تقام عليها المباريات وتوقيتاتها.

مواعيد مباريات الأسبوع الخامس من الدورى العام المصرى

– يوم الأربعاء 11-10-2017 تقام ثلاث مباريات حيث يلتقى الداخلية مع الرجاء على استاد كلية الشرطة فى الثالثة إلا الربع عصراً، بينما يلتقى سموحة مع بتروجيت على استاد الإسكندرية فى الخامسة مساءً، ويلتقى وادى دجلة مع النصر على استاد الدفاع الجورى فى السابعة والنصف مساءً.

– يوم الخميس 12-10-2017 تقام ثلاث مباريات حيث يلتقى الأسيوطى مع المقاولون العرب على استاد الأسيوطى سبورت فى الثالثة إلا الربع، ويلتقى المصرى مع مصر للمقاصة على استاد الجيش ببرج العرب فى الخامسة مساءً، ويلتقى الأهلى مع الاتحاد على استاد السلام فى الثامنة مساءً.

– يوم الجمعة 13-10-2017 تقام ثلاث مباريات حيث يلتقى الإنتاج الحربى مع الإسماعيلى على استاد السلام فى الثالثة إلا الربع عصراً، ويلتقى طنطا مع الزمالك على استاد غزل المحلة فى الخامسة والنصف مساءً، ويلتقى إنبى مع طلائع الجيش على استاد بتروسبورت فى الثامنة مساءً.

– وتقام مباراة الأهلى مع الرجاء المؤجلة من الأسبوع الثانى للدورى المصرى يوم الاثنين 16-10-2017 على استاد السلام فى السابعة مساءً.

مواعيد مباريات الأسبوع الخامس فى الدورى العام المصرى والتوقيتات والملاعب 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.