مواصفات هاتف هواوى الجديد ذو ال 4 كاميرات

مواصفات  هاتف هواوى الجديد ذو ال 4 كاميرات
هاواي

من المنتظر خلال الفترة القادمة أن تقوم شركة “هواوى” بالإعلان عن هاتفها الجديد الذي ينتظره الجميع حيث يُعرف هذا الهاتف بمزاياه المتعددة و من أهمها أن الهاتف مزود ب 4 كاميرات, و تأتي هذه الخطوة قبل قيام “جوجل” بالإعلان عن الهاتفين Pixel 2 و Pixel 2 XL و التي تعد أحد الهواتف الراقية و المميزة التي سيتم إصدارها من جوجل.

مواصفات هاتف هواوى الجديد

يأتي الهاتف الجديد من هواوى بمواصفات و مميزات متعددة  فهو يشتمل على نفس المواصفات الموجودة بهاتف Mate 10 Lite,  كما تم الإعلان عن اسم الهاتف و هو اسم Nove 2i, و يبلغ  طول الشاشة نحو 5.9 بوصة بنسبة 18:9 وبدقة 1080 بيكسل، أما عن المعالج فيأتي بمعالج Kirin 659.

يحتوى الهاتف على رامات 4 جيجا بايت, و ذاكرة داخلية تصل حتى 64 جيجا بيكسل و الجدير بالذكر أن هذه البطارية يمكن أن تقبل الزيادة,  أما عن البطارية فهي قوية نسبياً فتبلغ نحو 3340 ملى أمبير أما عن نظام تشغيل الهاتف فيأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد نوجا و من المفترض أن يتم تحديث نظام تشغيل الهاتف من “أندرويد نوجا” إلي “أندرويد أوريو” و ذلك إن حسمت الشركة هذا الأمر.

أما عن الميزة التي جذبت الكثير لهذا الهاتف هو أنه مزود ب 4 كاميرات, فيتواجد اثنان منهم في الخلف و تبلغ نحو 16 ميجا بيكسل  و اثنان في الجهة الأمامية و تبلغ نحو 13 ميجا بيكسل و 2 ميجا بيكسل.

https://www.youtube.com/watch?v=GzIqWxnG2ws