متابعة سعر الدولار اليوم الخميس 5-10-2017 في جميع البنوك “تحديث مستمر”

متابعة سعر الدولار اليوم الخميس 5-10-2017 في جميع البنوك “تحديث مستمر”
سعر الدولار اليوم

يبحث الكثير  من المتعاملين في الورقة الخضراء عن سعر الدولار اليوم، وخاصة بعد التباين المستمر في سعر الدولار يومياً بعد قرار تعويم الجنيه، والذي أدي إلي التغيير المستمر في أسعار العملات الأجنبية بشكل مستمر، ونقدم لكم أسعار الدولار اليوم بشكل مستمر في عدد كبير من البنوك المصرية والعربية.

سعر الدولار اليوم الخميس 5-10-2017

هناك تغيير في سعر الدولار الامريكي خلال الفترة الأخيرة، حيث شهد سعر الدولار الامريكي إنخفاض بسيط، وقد وصل متوسط سعر بيع الدولار في البنوك نحو 17.62 بينما أصبح متوسط سعر شراء الدولار 17.68، ويترقب الجميع سعر الدولار يومياً، وهو الامر الذي يحدد الكثير من المعاملات المالية بين الكثير من الأفراد والشركات.

أسعار الدولار اليوم في البنوك

نعرض لكم سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية وفقاً لأعلي سعر للبيع.

متابعة سعر الدولار اليوم الخميس 5-10-2017 في جميع البنوك "تحديث مستمر" 7

وسنستمر في عرض سعر الورقة الحضراء بشكل مستمر لجميع متابعينا، وخاصة مع التغيير المستمر في سعر الدولار يومياً، ولك حتي يكون الجميع على تواصل مستمر ومعرفة دائمة بكل التغيرات في سعر الدولار الأمريكي.

تحديث: يشهد سعر الدولار اليوم الخميس الموافق 5-10-2017 ثبات إلي حد ما مقارنة بالجنية المصري، وخاصة مع إجازة 6 أكتوبر، كما أن هناك تقارب بين سعر الدولار في البنوك وسعر الدولار اليوم في السوق السوداء في الفترة الحالية والذي يتراوح بين 17.60، وحتي 17.65.