التخطي إلى المحتوى
سعر الذهب اليوم الأربعاء الرابع من أكتوبر و استقرار على الأسعار التي وصل إليها في منتصف التداول

يمكن القول أن اليوم وحتى الآن كانت نهاية فترة من التراجع للمعدن الأصفر، حيث سجل سعر الذهب اليوم ومنذ ساعتين تقريبا ارتفاع مفاجىء في جميع أنواعه عن الأيام الأخيرة والتي بدأ فيها بالتراجع منذ عشرة أيام تقريباً، حيث هبط عيار 21 وهو الأكثر شيوعا في السوق المصري من 651 جنيه للجرام إلى 629، وقد تحقق السعر الأخير في تعاملات أمس، وقد فسر الخبراء ذلك لإرتفاع سعر الدولار الأمريكي عالمياً مما أعطى الضوء الأخضر للمضاربين بالتوجه إلى المضاربة في بورصة العملات والإحجام عن بيع وشراء الذهب ، مما كان سبباً رئيسياً في هبوط سعره مؤخراً.

سعر الذهب اليوم الأربعاء 4 أكتوبر

بدأ التداول على نفس القيم التي أُغلق عليها أمس وسط حالة من الترقب والإحباط في ذات الوقت، بسبب حالة الركود والهبوط المتتالي في سعر الذهب إلا أنه فجأة ومنذ ساعتين تقريبا ارتفع سعر الجرام من المعدن الأصفر بجميع أنواعه، بمقدار ثلاثة جنيهات تقريباً ليسجل الجرام من عيار 21 قيمة 634.87 جنيه، وفيما يلي جدول لأسعار الذهب منذ قليل لما هو متداول في الأسواق المصرية.

أسعار الذهب

ومن الجدول السابق نلاحظ ارتفاع جماعي لكل أعيرة المعدن الأصفر، ليسجل سعر الذهب في منتصف تعاملات اليوم مفاجأة سارة للمتداولين في المعدن الأصفر.

تحديث سعر الذهب اليوم الأربعاء الساعة 15:45

هبوط مرة أخرى في سعر الذهب منذ قليل ليتراجع بنفس القيمة التي صعد بها منذ قليل، وهي ثلاثة جنيهات حيث انخفض سعر جرام الذهب عيار 21 ليسجل قيمة 631.54 جنيه، بينما تراجع أيضاً الذهب عيار 24 ليصل سعر جرامه 721.74 جنيه وكذلك الحال بقية الأنواع تناقصت أسعار بنفس القيمة.

سعر الذهب اليوم الأربعاء الساعة 18:45

استقرار على الإنخفاض الذي تراجع له سعر الذهب اليوم في مصر بجميع أنواعه، حيث سجل عيار 21 في آخر تحديث 631.54 جنيه للجرام وهو نفس القيمة التي حققها في منتصف تعامل اليوم، وكذلك هو الحال لحركة بيع وشراء المعدن الأصفر في عيار 24 وغيره في السوق المصري.

 

تعرف أيضاً على

سعر الدولار اليوم مع تحديث مستمر لآخر الأسعار
سعر الذهب على مدار الأيام الماضية

قد يهمك أيضًا

التعليقات