الأمير خالد بن عبدالله يعتزل العمل الرياضي بعد 40 عام من خدمة الرياضة السعودية

الأمير خالد بن عبدالله يعتزل العمل الرياضي بعد 40 عام من خدمة الرياضة السعودية
الأمير خالد بن عبدالله يرحل عن النادي الأهلي

كشفت تصريحات الأمير خالد بن عبدالله، عضو شرف النادي الأهلي  بأن قد أتخذ قراره بالابتعاد عن العمل الرياضي بشكل نهائي وذلك بعدما قضى 40 عام في الرياضة السعودية، مشيرًا إلى كون هذا القرار قد جاء بعد دراسة واضحة وقناعة تامة منه واحساسه بعد القدرة على تقديم المزيد للنادي الأهلي في الفترة المقبلة لعدة أسباب يراها الأمير خالد تمنعه من تأدية دوره الذي أعتاد عليه في السنوات الماضية.

وخلال هذا التقرير، نتابع معاكم في مصر فايف، كافة التفاصيل الخاصة بتصريحات الأمير خالد بن عبدالله، نجل الملك السابق، عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وكذلك عن ردود الأفعال التي جاءت من جماهير النادي الأهلي والتي أعتادت على رؤية الأمير خالد بن عبدالله في المنصة الرئيسية في مباريات الأهلي.

بيان الأمير خالد بن عبدالله بشأن تركه للعمل الرياضي

وذكر بيان الأمير خالد بن عبد الله والذي أعلنه فيه بشكل رسمي عن رغبته في التفرغ لحياته الخاصة بالإضافة إلى رؤيته بشأن الفترة المقبلة، هي فترة “خصخصة الأندية” في المملكة العربية السعودية، وذلك يعني بأن دور أعضاء الشرف سوف يتقلص كثيرًا.

الأمير خالد بن عبدالله
الأمير خالد بن عبدالله يرحل عن الأهلي

وكتب عضو شرف النادي الأهلي في بيانه اليوم قائلًا :

اتخذت قراري بعد دراسة وافية وقناعة تامة بعدم القدرة على الاستمرار لعدة مبررات يأتي في طليعتها ارتفاع تكاليف ميزانيات النادي، وتعاقداته ومصروفاته ورغبتي في التفرغ لحياتي الخاصة علاوة على دخول الأندية قريبا مرحلة الخصخصة بعد قرار مجاس الوزراء، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030

وأضاف صاحب السمو الملكي، خالد بن عبد الله، بأنه حاول قدر الإمكان العمل على جعل النادي الأهلي قادر على أستقبال مرحلة التخصيص وذلك من خلال تعزيز قدرات النادي المالية بالإضافة إلى وضع هيكلة قانونية وإدارية تجعل الأهلي قادر على الاستمرار في قمة الأندية السعودية.

جماهير الأهلي تستقبل خبر ترك الأمير خالد بن عبدالله بالحزن والشكر

وقامت جماهير النادي الأهلي بتوجيه الشكر إلى الامير خالد بن عبدالله، وذلك بعد دوره الكبير الذي قام به خلال السنوات الماضية رفقة نادي الأهلي السعودي على مدار 40 سنة ماضية، ساند فيها الفريق وكان له تأثيره الواضح على طريقة إدارة واحد من أعرق الأندية السعودية.

وأقرا أيضًا :
مدرب النصر الجديد جوستافو كوينتيروس يصل إلى الرياض

وجاءت أغلب التغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتؤكد بأن الجماهير الاهلاوية حزين على تلك الأخبار التي تتحدث عن رحيل الأمير خالد عن العمل الرياضي والمجتمعي وعن خدمة نادي أهلى جدة في الفترة القادمة، ولكن أصرت الجماهير على كونها سوف تنتظر أن يتراجع الأمير خالد عن قراره ويعود إلى عشقه النادي الأهلي من جديد.