موعد مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد 8 أكتوبر والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم فى جولة الحسم الليلة

موعد مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد 8 أكتوبر والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم فى جولة الحسم الليلة
مصر تستعد لمواجهة الكونغو

يدخل موعد مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد والقنوات الناقلة ليهم المصريون بشكل كبير، يبحث منتخب مصر عن فوز أمام الكونغو من أجل حسم بطاقة التأهل إلى كأس العالم فى روسيا 2018 شريطة تعثر أوغندا أمام غانا سواء بالتعادل أو الفوز لغانا.

موعد مباراة مصر والكونغو اليوم

من المرتقب ان تقام مباراة مصر والكونغو فى تمام السابعة من مساء اليوم الأحد الثامن من أكتوبر على ستاد برج العرب فى حضور 60 ألف من مشجعي المنتخب المصري والذي يترقب تحقيق نتيجة طيبة للمنتخب المصري أمام الكونغو فى مواجهة مرتقبة.

تنقل قناة أون سبورت مباراة مصر والكونغو بتعليق المعلق مدحت شلبي، وكانت قناة أون سبورت قد حصلت حصريا على حق نقل مباراة مصر والكونغو، وتترقب الملايين من الجماهير المصرين مباراة الكونغو أملا فى تحقيق نتيجة طيبة.

تدريب متواصل للاعبي منتخب مصر

كان منتخب مصر قد اكتمل لاعبوه فى الوصول إلى برج العرب، كان محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي ورمضان صبحي قد انضما إلى بعثة منتخب مصر ترقبا لمباراة الكونغو يوم الأحد المقبل، ويحاول هيكتور كوبر الوصول إلى تشكيل مناسب امام الكونغو خاصة فى ظل الشكوك حول مشاركة عبد الله السعيد وحسام عاشور وكهربا وهو مايجعل هناك بحث عن بدائل فى المنتخب المصري.

لن تكون الجولة الخامسة حاسمة للمنتخب المصري فى التأهل إلى كاس العالم دون وجود نتيجة طيبة من جانب منتخب غانا  أمام أوغندا، وتبحث غانا عن الأمل الأخير لها أمام أوغندا، وحال فوز أوغندا بالمباراة سيكون على مصر الإنتظار حتى الجولة الأخيرة أمام غانا فى تصفيات كأس العالم.

يجري الجهاز الطبي لمنتخب مصر اليوم أشعة لتحديد مدى قدرة عبدالله السعيد على المشاركة أساسيا أمام الكونغو، ويحاول كوبر الوصول إلى التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام منتخب الكونغو من أجل الحصول على النقاط الثلاث والوصول إلى صدارة المجموعة.

يحاول المنتخب المصري امام مواجهة الكونغو الخروج بفوز من البداية من خلال استغلال عرضيات محمد صلاح.

تعادلت غانا وأوغندا بدون أهداف وهو مايجعل مباراة مصر والكونغو مصيرية للمنتخب المصري من أجل التأهل إلى مونديال روسيا إن أراد بشكل مباشر.

نتابع مباراة مصر والكونغو اليوم الاحد في تصفيات كأس العالم في روسيا 2018 وتجد مباراة مصر والكونغو أهمية خاصة لها حال تمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز علي الكونغو اليوم.

يحاول المنتخب المصري تحقيق فوز على المنتخب الكونغولي فى مباراة اليوم التي لاتحتمل أي نتيجة سوى تحقيق الفوز فى أهم مواجهات المنتخب المصري أمام الكونغو فى تصفيات المونديال.