التخطي إلى المحتوى
قرعة أمريكا 2019: رابط وطريقة التسجيل في اللوتري الأمريكي dvlottery.state.gov
التسجيل في قرعة أمريكا 2019

تنشر بوابة مصر فايف رابط التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 والتي ينتظرها ملايين الأشخاص حول العالم من راغبي الهجرة للولايات المتحدة الامريكية، حيث تجري قرعة اللوتري الأمريكي في موعد محدد من كل عام ويتم اختيار مجموعة من الأشخاص عشوائياً عن طريق الكمبيوتر للسفر للولايات المتحدة الأمريكية.

التسجيل في قرعة أمريكا 2019 “Lottery”

يعد برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا هو محط أنظار عدد كبير من الباحثين عن السفر لأمريكا وتقوم السفارة الأمريكية بتحديد موعد التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا كل عام، ومن المقرر أن يتم فتح باب التقديم في قرعة أمريكا 2019 أعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 3-10-2017 ويستمر حتي يوم 7 نوفمبر أمام الجميع من مواطني العالم.

طريقة التقديم في القرعة العشوائية لأمريكا 2019

يمكن للجميع أتباع خطوات التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية 2019 والتي نعرضها علي حضراتكم حتي يتمكن الجميع من التسجيل بنجاح، وهي:

شروط التقديم في اللوتري الأمريكي 2019

يجب عند التقديم في قرعة أمريكا 2019 توافر عدد من الشروط وذلك لقبول طلب التسجيل، وهي:

  • التسجيل من خلال الموقع الرسمي لقرعة أمريكا 2019
  • الحصول على مؤهل علمي مناسب
  • إنهاء الخدمة العسكرية
  • أن يكون المتقدم من البلاد المؤهلة للهجرة
  • الانتهاء من ملء البيانات خلال ساعة واحدة وإذا لم يتم ذلك يجب على المتقدم تعبئة طلب آخر
  • أن التأكد من صحة جميع البيانات عند التقديم

مواصفات صورة التقديم في اللوتري الأمريكي

هناك بعض المواصفات التي يجب توافرها في الصورة التي يتم التقديم بها في موقع اللوتري الأمريكي 2019، ونعرض لكم أهم هذه المواصفات التي يجب توافرها، وهي:

  1. أن تكون الصورة بحجم 5X5 أي 2X2 بوصة،مقاسات الصورة 600X600 بيكسل.وأن تكون دقة الصورة 300 بيكسل
  2. لا يجب إرتداء النظارات الشمسية أثناء التصوير
  3. يجب أن يظهر الشعر والأذنين في الصورة، ويستثني من ذلك المحجبات
  4. لا يسمح بإرتداء الأزياء العسكري في التصوير

رابط الموقع الرسمي للهجرة العشوائية

يجب على الجميع من راغبي التسجيل في اللوتري الأمريكي 2019 والحصول على فرصة للسفر لأمريكا والحصول على Green Card الأمريكية، الدخول عبر رابط موقع قرعة أمريكا والبدء في أتباع الخطوات الموجودة بالأعلى.

ونشير لحضراتكم إلي أن عملية التسجيل في اللوتري الأمريكي مجانية بشكل كامل عبر الدخول لرابط التسجيل الموجود بالأعلى وذلك وفق ما أشارت إليه القنصل العام للولايات المتحدة في مصر، ليزا فيكرز على أن يكون التقديم لمرة واحدة فقط وإلا سيتم استبعاد طلب التسجيل.

التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا 2019
التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

تحديث: تواصل الأعداد الكبيرة من الراغبين في الهجرة إلي الولايات المتحدة الأمريكية عمليات التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 عن طريق الموقع الرسمي، والذي فتح أبوابه أمام الراغبين في التسجيل في برنامج الهجرة العشوائية 2019 يوم الثلاثاء الماضي.

تحديث: نجح عدد كبير من الأشخاص عبر العالم في التسجيل في الهجرة العشوائية عبر موقع اللوتري بنجاح، ويستمر التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لهذا العام وحتي انتهاء الموعد المحدد لذلك في 7-11-2017.

تحديث: نذكر الجميع أنه لابد من الانتهاء مع ملىء أستمارة التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية إلكترونياً عبر موقع اللوتري 2019 خلال ساعة على الأكثر، وبعد ذلك سيتطلب منك تسجيل طلب آخر، كما أنه لا يجب على الراغبين في الهجرة التسجيل أكثر من مرة.

تحديث: يمكن للمتقدم التسجيل في الهجرة العشوائية وضع أسم زوجته داخل الطلب، كما يمكن للزوجة تسجيل أستمارة الهجرة العشوائية بها أسم الزوج، ولا يعد هذا الأمر تسجيل في الهجرة العشوائية مرتين.

آخر أخبار التسجيل في الهجرة العشوائية 2019

يقوم الآن الموقع الرسمي للهجرة العشوائية بإجراء بعض التحديثات التي تعوق البعض من التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية 2019، ومن المنتظر أن يتم عودة رابط أستمارة التسجيل في اللوتري الأمريكي عقب الانتهاء من التحديثات التي يجريها الموقع.

هل هناك مشكلة في موقع اللوتري؟

يبحث عدد من المستخدمين إذا كان هناك مشكلة في موقع تقديم اللوتري الأمريكي 2019، وذلك بعدما توقف الموقع عن أستقبال طلبات التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية خلال اليومين الماضيين، وتستمر عمليات التحديث بموقع الهجرة العشوائية، وسيعود الموقع لاستقبال طلبات التسجيل في الهجرة العشوائية فور الانتهاء من التحديثات.

موعد عودة موقع تسجيل اللوتري

نقدم لكم نص ما نشره موقع اللوتري بخصوص التقديم في الهجرة العشوائية 2019.

” بسبب مشكلة فنية، تم إغلاق فترة تسجيل DV-2019 التي بدأت في 3 أكتوبر، والتسجيلات المقدمة خلال 3-10 أكتوبر غير صالحة وتم استبعادها من النظام، ولن تعد بمثابة إدخال مكررة.

تم حل المشكلة الفنية وستبدأ فترة تقديم كاملة جديدة يوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017، وستستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر 2017. وستكون الإدخالات المقدمة خلال هذه الفترة فقط المقبولة والنظر في اختيار في اليانصيب. يرجى التخلص من أي رقم تأكيد أو وثائق أخرى لديك إذا قمت بالتقديم خلال 3-10 أكتوبر”

أشار الموقع الرسمي للهجرة العشوائية منذ قليل في بيان نشره عبر الموقع أنه يجري الآن عمل بعض الإصلاحات الخاصة بالموقع، وسيتم الأنتهاء منها في بعد غد الأربعاء الموافق 18-10-2017، كما أكد موقع اللوتري على أنه يجب التسجيل بالموقع مرة أخري لمن قاموا بالتسجيل مسبقاً ولا يعد هذا تسجيل للمرة الثانية.

وسيقوم الجميع بالتسجيل في موقع اللوتري مرة أخري دون النظر إلي التقديمات السابقة والتي بدأت في 3 أكتوبر نظراً للتحديثات التي تم إجراؤها بالموقع، وسيكون موعد التسجيل في اللوتري أعتباراً من يوم الأربعاء 18 أكتوبر وحتي يوم الأربعاء 22 نوفمبر.

تحديث: ينتظر عدد كبير من المواطنين، الموعد الجديد للتسجيل في اللوتري الأمريكي 2019، والذي تم تغيير موعده نظراً لعدد من الإصلاحات على موقع اللوتري، وسيتم بدأ التسجيل مرة أخري بداية من الغد الأربعاء الموافق 18-10-2017 أمام الجميع، كما أكد الموقع على أن التقديمات السابقة قبل إجراء الصيانة للموقع تعتبر لاغية، ويجب التقديم في اللوتري من جديد.

موعد عودة موقع اللوتري

من المنتظر أن يتم إعادة فتح التسجيل في اللوتري الأمريكي 2019 عبر الموقع الرسمي للقرعة العشوائية لأمريكا 2019، وذلك بعدما تم إغلاق التسجيل بالموقع وإلغاء التسجيلات المسبقة نظراً للتحديثات، وسيتم فتح الموقع اليوم الأربعاء الموافق 18-10-2017 في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

تحديث: بدء عدد كبير من المواطنين التسجيل في قرعة اللوتري الأمريكي 2017، وذلك بعدما تم الإعلان عن فتح باب التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية مرة أخري بعد انتهاء التحديثات على الموقع الرسمي للهجرة العشوائية.

تحديث: يستمر الجميع في التقديم في قرعة أمريكا 2019 بعد عودة التسجيل مرة أخري بعد توقف بسبب إجراء بعض الصيانة، وسيقوم الجميع بالتقديم مرة أخري بالقرعة من أجل الحصول على فرصة للسفر للولايات المتحدة الأمريكية.

تحديث: تمكن عدد كبير من المتقدمين في التسجيل في اللوتري الامريكي 2019، وذلك بعد عودة الموقع الرسمي للتقديم في قرعة الهجرة العشوائية 2019 للعمل مرة اخري بعد توقف لفترة كبيرة بسبب إجراء الإصلاحات والتحديثات بالموقع.

أهم المعلومات عند التسجيل في الهجرة العشوائية

عند التسجيل في اللوتري يجب التأكد من توافر المعلومات التالية وبطريقة سليمة، وهي:

  • الأسم بالكامل
  • الجنس
  • البلد
  • المدينة
  • المؤهل الدراسي

كما يجب عدم إدخال البيانات بطريقة خاطئة حتي لا يتم حرمانكم من السفر حتي وإن تم أختيار أسماؤكم في القرعة.

تحديث: يواصل الكثير من الناس التقديم في اللوتري حتى الآن مع أقتراب إغلاق باب التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019، وبعدها سيتم الأختيار عشوائياً من بين عدد كبير من المتقدمين للسفر للولايات المتحدة كما هو معتاد.

تحديث: متبقى من الزمن 10 أيام على إغلاق باب التسجيل في اللوتري الأمريكي 2019، والذي من المقرر أن ينتهى يوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر 2017، وبعدها سيتم البدء في التجهيز لإعلان نتائج اللوتري حسب الموعد المحدد لذلك.

قد يهمك أيضا

التعليقات