قرعة أمريكا 2019: رابط وطريقة التسجيل في اللوتري الأمريكي dvlottery.state.gov
التسجيل في قرعة أمريكا 2019

تنشر بوابة مصر فايف رابط التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 والتي ينتظرها ملايين الأشخاص حول العالم من راغبي الهجرة للولايات المتحدة الامريكية، حيث تجري قرعة اللوتري الأمريكي في موعد محدد من كل عام ويتم اختيار مجموعة من الأشخاص عشوائياً عن طريق الكمبيوتر للسفر للولايات المتحدة الأمريكية.

التسجيل في قرعة أمريكا 2019 “Lottery”

يعد برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا هو محط أنظار عدد كبير من الباحثين عن السفر لأمريكا وتقوم السفارة الأمريكية بتحديد موعد التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا كل عام، ومن المقرر أن يتم فتح باب التقديم في قرعة أمريكا 2019 أعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 3-10-2017 ويستمر حتي يوم 7 نوفمبر أمام الجميع من مواطني العالم.

طريقة التقديم في القرعة العشوائية لأمريكا 2019

يمكن للجميع أتباع خطوات التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية 2019 والتي نعرضها علي حضراتكم حتي يتمكن الجميع من التسجيل بنجاح، وهي:

شروط التقديم في اللوتري الأمريكي 2019

يجب عند التقديم في قرعة أمريكا 2019 توافر عدد من الشروط وذلك لقبول طلب التسجيل، وهي:

  • التسجيل من خلال الموقع الرسمي لقرعة أمريكا 2019
  • الحصول على مؤهل علمي مناسب
  • إنهاء الخدمة العسكرية
  • أن يكون المتقدم من البلاد المؤهلة للهجرة
  • الانتهاء من ملء البيانات خلال ساعة واحدة وإذا لم يتم ذلك يجب على المتقدم تعبئة طلب آخر
  • أن التأكد من صحة جميع البيانات عند التقديم

مواصفات صورة التقديم في اللوتري الأمريكي

هناك بعض المواصفات التي يجب توافرها في الصورة التي يتم التقديم بها في موقع اللوتري الأمريكي 2019، ونعرض لكم أهم هذه المواصفات التي يجب توافرها، وهي:

  1. أن تكون الصورة بحجم 5X5 أي 2X2 بوصة،مقاسات الصورة 600X600 بيكسل.وأن تكون دقة الصورة 300 بيكسل
  2. لا يجب إرتداء النظارات الشمسية أثناء التصوير
  3. يجب أن يظهر الشعر والأذنين في الصورة، ويستثني من ذلك المحجبات
  4. لا يسمح بإرتداء الأزياء العسكري في التصوير

رابط الموقع الرسمي للهجرة العشوائية

يجب على الجميع من راغبي التسجيل في اللوتري الأمريكي 2019 والحصول على فرصة للسفر لأمريكا والحصول على Green Card الأمريكية، الدخول عبر رابط موقع قرعة أمريكا والبدء في أتباع الخطوات الموجودة بالأعلى.

ونشير لحضراتكم إلي أن عملية التسجيل في اللوتري الأمريكي مجانية بشكل كامل عبر الدخول لرابط التسجيل الموجود بالأعلى وذلك وفق ما أشارت إليه القنصل العام للولايات المتحدة في مصر، ليزا فيكرز على أن يكون التقديم لمرة واحدة فقط وإلا سيتم استبعاد طلب التسجيل.

التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا 2019
التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

تحديث: تواصل الأعداد الكبيرة من الراغبين في الهجرة إلي الولايات المتحدة الأمريكية عمليات التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 عن طريق الموقع الرسمي، والذي فتح أبوابه أمام الراغبين في التسجيل في برنامج الهجرة العشوائية 2019 يوم الثلاثاء الماضي.

تحديث: نجح عدد كبير من الأشخاص عبر العالم في التسجيل في الهجرة العشوائية عبر موقع اللوتري بنجاح، ويستمر التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لهذا العام وحتي انتهاء الموعد المحدد لذلك في 7-11-2017.

تحديث: نذكر الجميع أنه لابد من الانتهاء مع ملىء أستمارة التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية إلكترونياً عبر موقع اللوتري 2019 خلال ساعة على الأكثر، وبعد ذلك سيتطلب منك تسجيل طلب آخر، كما أنه لا يجب على الراغبين في الهجرة التسجيل أكثر من مرة.

تحديث: يمكن للمتقدم التسجيل في الهجرة العشوائية وضع أسم زوجته داخل الطلب، كما يمكن للزوجة تسجيل أستمارة الهجرة العشوائية بها أسم الزوج، ولا يعد هذا الأمر تسجيل في الهجرة العشوائية مرتين.

آخر أخبار التسجيل في الهجرة العشوائية 2019

يقوم الآن الموقع الرسمي للهجرة العشوائية بإجراء بعض التحديثات التي تعوق البعض من التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية 2019، ومن المنتظر أن يتم عودة رابط أستمارة التسجيل في اللوتري الأمريكي عقب الانتهاء من التحديثات التي يجريها الموقع.

هل هناك مشكلة في موقع اللوتري؟

يبحث عدد من المستخدمين إذا كان هناك مشكلة في موقع تقديم اللوتري الأمريكي 2019، وذلك بعدما توقف الموقع عن أستقبال طلبات التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية خلال اليومين الماضيين، وتستمر عمليات التحديث بموقع الهجرة العشوائية، وسيعود الموقع لاستقبال طلبات التسجيل في الهجرة العشوائية فور الانتهاء من التحديثات.

موعد عودة موقع تسجيل اللوتري

نقدم لكم نص ما نشره موقع اللوتري بخصوص التقديم في الهجرة العشوائية 2019.

” بسبب مشكلة فنية، تم إغلاق فترة تسجيل DV-2019 التي بدأت في 3 أكتوبر، والتسجيلات المقدمة خلال 3-10 أكتوبر غير صالحة وتم استبعادها من النظام، ولن تعد بمثابة إدخال مكررة.

تم حل المشكلة الفنية وستبدأ فترة تقديم كاملة جديدة يوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017، وستستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر 2017. وستكون الإدخالات المقدمة خلال هذه الفترة فقط المقبولة والنظر في اختيار في اليانصيب. يرجى التخلص من أي رقم تأكيد أو وثائق أخرى لديك إذا قمت بالتقديم خلال 3-10 أكتوبر”

أشار الموقع الرسمي للهجرة العشوائية منذ قليل في بيان نشره عبر الموقع أنه يجري الآن عمل بعض الإصلاحات الخاصة بالموقع، وسيتم الأنتهاء منها في بعد غد الأربعاء الموافق 18-10-2017، كما أكد موقع اللوتري على أنه يجب التسجيل بالموقع مرة أخري لمن قاموا بالتسجيل مسبقاً ولا يعد هذا تسجيل للمرة الثانية.

وسيقوم الجميع بالتسجيل في موقع اللوتري مرة أخري دون النظر إلي التقديمات السابقة والتي بدأت في 3 أكتوبر نظراً للتحديثات التي تم إجراؤها بالموقع، وسيكون موعد التسجيل في اللوتري أعتباراً من يوم الأربعاء 18 أكتوبر وحتي يوم الأربعاء 22 نوفمبر.

تحديث: ينتظر عدد كبير من المواطنين، الموعد الجديد للتسجيل في اللوتري الأمريكي 2019، والذي تم تغيير موعده نظراً لعدد من الإصلاحات على موقع اللوتري، وسيتم بدأ التسجيل مرة أخري بداية من الغد الأربعاء الموافق 18-10-2017 أمام الجميع، كما أكد الموقع على أن التقديمات السابقة قبل إجراء الصيانة للموقع تعتبر لاغية، ويجب التقديم في اللوتري من جديد.

موعد عودة موقع اللوتري

من المنتظر أن يتم إعادة فتح التسجيل في اللوتري الأمريكي 2019 عبر الموقع الرسمي للقرعة العشوائية لأمريكا 2019، وذلك بعدما تم إغلاق التسجيل بالموقع وإلغاء التسجيلات المسبقة نظراً للتحديثات، وسيتم فتح الموقع اليوم الأربعاء الموافق 18-10-2017 في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

تحديث: بدء عدد كبير من المواطنين التسجيل في قرعة اللوتري الأمريكي 2017، وذلك بعدما تم الإعلان عن فتح باب التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية مرة أخري بعد انتهاء التحديثات على الموقع الرسمي للهجرة العشوائية.

تحديث: يستمر الجميع في التقديم في قرعة أمريكا 2019 بعد عودة التسجيل مرة أخري بعد توقف بسبب إجراء بعض الصيانة، وسيقوم الجميع بالتقديم مرة أخري بالقرعة من أجل الحصول على فرصة للسفر للولايات المتحدة الأمريكية.

تحديث: تمكن عدد كبير من المتقدمين في التسجيل في اللوتري الامريكي 2019، وذلك بعد عودة الموقع الرسمي للتقديم في قرعة الهجرة العشوائية 2019 للعمل مرة اخري بعد توقف لفترة كبيرة بسبب إجراء الإصلاحات والتحديثات بالموقع.

أهم المعلومات عند التسجيل في الهجرة العشوائية

عند التسجيل في اللوتري يجب التأكد من توافر المعلومات التالية وبطريقة سليمة، وهي:

  • الأسم بالكامل
  • الجنس
  • البلد
  • المدينة
  • المؤهل الدراسي

كما يجب عدم إدخال البيانات بطريقة خاطئة حتي لا يتم حرمانكم من السفر حتي وإن تم أختيار أسماؤكم في القرعة.

تحديث: يواصل الكثير من الناس التقديم في اللوتري حتى الآن مع أقتراب إغلاق باب التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019، وبعدها سيتم الأختيار عشوائياً من بين عدد كبير من المتقدمين للسفر للولايات المتحدة كما هو معتاد.

تحديث: متبقى من الزمن 10 أيام على إغلاق باب التسجيل في اللوتري الأمريكي 2019، والذي من المقرر أن ينتهى يوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر 2017، وبعدها سيتم البدء في التجهيز لإعلان نتائج اللوتري حسب الموعد المحدد لذلك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السلام عليكم ما المطلوب مني انا عايز امشي بكره للمكتب هنا في مكتب للتقديم الوتري عندنا المطلوب ايه غير الصور

  2. عفوا ياريت احد يرد علي انا مازلت طالب في الجامعه اي خيار اختار فيهم وبنسبة لرقم البريد احنا مش موجود عندنا ف بلدنا مادا افعل

    1. انا اخترت الثانوية . اخترت بالببداية كورسات الجامعة ثم ترددت . بالنسبة للرمز اكتب في قوقل الرمز البريدي للقاهرة مثلا او الاسكندرية الخ .. وسيظهر لك .

  3. طيب لو لسه طالب ومش حاصل على موهل ينفع يقدم بردو ؟؟؟
    طالب جامعه ومتاجل الجيش علشان الجامعه؟؟؟ظ

  4. لو سمحت انا قدمت وما ادرجت اسم زوجتي وبنتي بالطلب ولكن ساقوم بتقديم طلب منفصل للزوجه هل اقوم بأضافة بيناتي بطلب الزوجه لم لا

  5. هو انتو مش بترد ليه ؟
    لو سمحت سؤالي انا قدمت بس اتلخبطت ف يوم الميلاد اعمل اي اقدم طلب جديد ولا اعدل التاريخ ازاي
    ياريت الرد

    1. ام رودينا اذا ادخلتي اي معلومة خاطئة ممكن تقدمي مرة ثانية ويعتبر طلبك الاول هو لشخص ثاني يعني ما في اي مشكلة اما التعديل فلا يوجد بعد ان يدخلك البرنامج على اللوتري

  6. من فضلك بعد الانتهاء واخذ رقم التقديم ….. ماذا بعد
    ما الذى سيتم لقد تقدمت لى ولزوجتى وتم التسجيل وطبعت الرقم ……ماذا بعد

  7. من فضلك بعد الانتهاء واخذ رقم التقديم ….. ماذا بعد
    ما الذى سيتم لقد تقدمت لى ولزوجتى وتم التسجيل وطبعت الرقم ……ماذا بعد

  8. يا جماعة الخير ، انا بحاول ادخل على الموقع اليوم 24 اكتوبر ، وبيطلع لي أنه انتهت جميع عمليات التسجيل
    حد عنده خبر أو ممكن يفيدنا ،
    وشكراً

  9. لو كتبت بيانات غلط مثل تاريخ ميلاد او لخبطة في تاريخ ميلاد ادي الي عدم كتابة احد الابناء في الطلب وتم تسجيل الطلب بدون هذا الابن هل يمكن التعديل في الطلب واضافة هذا الابن – او يمكن الغاء الطلب وعمل طلب جديد بالبيانات الصحيحة ارجو الافادة

    1. هو ليه محدش رد عليا ولا مفيش عندكم فكرة عن خطأ الطلب وكيفية تصحيحه بعد ارسالة او الغائه وتقديم طلب آخر

  10. السلام عليكم
    لقد اخطت في الادخال و اكملت للاخير بدون انتباه و اعطوني الرقم الخاص
    ثم بعد ذالك انتبهت على الخطء و هو الاسم الثالث وضعتة اسم الجد بدل الاب
    لم استطع الرجوع وتصحيحة
    ثم ملات استمارة جديدة للاخير واخذات الرقم
    السؤال هل سيتم استبعاد الطلبين ام واحد منهم ؟؟
    هل استطيع التعديل او الغاء الطلب ؟
    مع الشكر الجزيل

    1. انا نفس الخطا
      قالوا لي اتصل على مركز كنتاكي
      او ارسال رساله لهم لكن لا اعرف الطريقه

  11. هل يدقق في صورة كل شخص موجود في الطلب مثلا صور الاطفال وذلك لنجاح الطلب كاملا وهل ينظرون الي كل الصور في كل طلب وذلك لاعلان فوز هذا الشخص

  12. ان شاءالله احلامي يتحقق؟
    ولا يتحقق الا اذا كنت في امريكا من اجل حصول علي دراسة جامعية افضل ونتمنا لكل من يريد الهجرة ربنا يحقق احلامة

    1. ممكن تكون حضرتك عملت حاجة غلط في التسجيل، بعد انتهاء التسجيل بيطلع الرقم اللى بتبحث بيه على النتائج

    2. استمارة التسجيل عبر رابط موقع التسجيل في قرعة أمريكا وهو موجود بالمقال

    1. ايوة ممكن بس تكون على خلفية بيضا ويكون جميع المواصفات المطلوبة بالصورة موجودة

  13. السلام عليكم
    انا يوسف من السودان فتح موقع التسجيل
    بس عايز اعرف عل ممكن ملا الفورما باللغة العربية و اذا كان غير ممكن
    ترجم اسمي بطريقة صحيحة ….. الاسم : يوسف حسب الرسول موسي عبدالجبار
    لو سمحتو بسرعة ابغي اسجل الحين

  14. قدمت وفي المرة الاولى ماطلع معاي الرقم وعملت طباعة ماطبعت الصفحة التي بها رقم الكونقريشن وعبيت الاستمارات تاني وطلعت معاي الرسالة دي ولا عرفت رقمي للان وعملت نسيان الرقم ومازبطت ايش الحل…؟؟؟؟

    The information submitted has not been accepted because it matches a previous entry in our records. Individuals may only submit one entry per DV period.
    Duplicate entries will not be accepted.

    1. التسجيل مغلق حتى الآن بسبب الإصلاحات بالموقع، وسيقوم الجميع بالتسجيل مرة أخري بعد عودة الموقع

  15. أريد التقديم ألى امريكا مع زوجي انا مزاهر الياس علوان وزوجي فيصل محمد موسى من أجل تغيير المعيشة

  16. استاذ /// عبد الرحمن
    من فضلك احصل ازاى على رقم المشاركة المكون من 16 رقم المطلوب منى ادخاله فى الطلب
    ولا لسه الموقع تحت الصيانة

    1. الموقع مازال تحت الصيانة، أنتظر فتح التسجيل في اللوتري مرة اخي في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة اليوم

    1. اليوم موعد فتح باب التسجيل في قرعة أمريكا 2019 مرة أخري وسيكون في الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة

    1. الرقم ده للناس اللى قدمت في السنوات السابقة وعاوزة تعرف النتائج، التقديم سيتم فتحه اليوم الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة وتم إلغاء جميع التقديمات التى تمت قبل إغلاق الموقع للصيانة

    2. استاذ عبد الرحمن سامي ارجوا الرد
      انا قدمت الان واكتمل التقديم ولله الحمد هل في حالة تعطل الموقع مرة اخرى . اكون ملزما باعادة التقديم ؟
      ارجوا الرد . اي احد يعرف يجاوبني وجزاكم الله كل خير .

  17. هو ينفع جوزي يقدم طلب باسمه ويضيفني ويضيف الأولاد وانا اقدم طلب باسمي واضيف اسم جوزي وأسماء الولاد

  18. Due to a technical issue, the DV-2019 entry period that began on October 3 has been closed. Entries submitted during October 3-10 are not valid and have been excluded from the system; they will not count as a duplicate entry. The technical issue has been resolved and a new full entry period will begin at noon, U.S. Eastern Daylight Time on Wednesday October 18, 2017 and will run until noon Eastern Standard Time on Wednesday November 22, 2017. Only entries submitted during this period will be accepted and considered for selection in the lottery. Please throw away any confirmation number or other documentation that you have if you submitted an entry during Oct. 3-10.

    1. ” بسبب مشكلة فنية، تم إغلاق فترة تسجيل DV-2019 التي بدأت في 3 أكتوبر، والتسجيلات المقدمة خلال 3-10 أكتوبر غير صالحة وتم استبعادها من النظام، ولن تعد بمثابة إدخال مكررة.

      تم حل المشكلة الفنية وستبدأ فترة تقديم كاملة جديدة يوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017، وستستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر 2017. وستكون الإدخالات المقدمة خلال هذه الفترة فقط المقبولة والنظر في اختيار في اليانصيب. يرجى التخلص من أي رقم تأكيد أو وثائق أخرى لديك إذا قمت بالتقديم خلال 3-10 أكتوبر”

  19. The new registration period for DV-2019
    opens for electronic entries at 7 pm (noon,
    Eastern
    Daylight Time), Wednesday, October 18, 2017,
    and closes at 7 pm (noon, Eastern Standard
    Time),
    Wednesday, November 22, 2017.
    • If you entered before Wednesday, October
    18, 2017, that entry will not be considered, and
    you will
    need to submit another entry during the new
    registration period.

    استاذ عبد الرحمن هل يفتح غدآ ولا اش يقصدو ..بعدين الساعه 7 م معنتها عندنا ف السودان ومصر الساعه كم
    صهيب

  20. اريد الذهاب الااميركا من اجل الدراسة وانا حامل شهادة سودانية وانشاءالله تقبلووو لي الطلب

    1. عمر احمد موسي – الموضوع عادي اتصور صورة خاصة باللوتري امشي اقرب ستيديو وبعداك شوف زول يقدم ليك – ان شاءاللة بعد يقبلوك كل شي ممكن دراسة او عمل

  21. متابعة آخر المستجدات من وزارة الخارجية الأميركية بخصوص برنامج الهجرة العشوائية

    The new registration period for DV-2019
    opens for electronic entries at 7 pm (noon,
    Eastern
    Daylight Time), Wednesday, October 18, 2017,
    and closes at 7 pm (noon, Eastern Standard
    Time),
    Wednesday, November 22, 2017.
    • If you entered before Wednesday, October
    18, 2017, that entry will not be considered, and
    you will
    need to submit another entry during the new
    registration period.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.