اخبار منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم واستعداده لملاقاة الكونغو

اخبار منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم واستعداده لملاقاة الكونغو
منتخب مصر

منتخب مصر لكرة القدم يعد واحد من أقدم المنتخبات الأفريقية والعربية، وأول من وصل إلى كأس العالم عام 1934 محققاً رقماً قياسياً في عدد بطولاته الإفريقية، وقد انضم منتخب مصر إلى الاتحاد الأفريقي عام 1957 كمؤسس.

الأرجنتيني هيكتور كوبر هو من يقوم على تدريب المنتخب المصري حالياً ويقوم بدور المدير الفني للمنتخب، ومع وجود هيكتور كوبر صعد المنتخب المصري إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية لكنه لم يحصد لقب البطولة، ويواصل امنتخب مصر سعية في مسيرة كأس العالم، ويتصدر حالياً مجموعته ب 9 نقاط.

لقاء المنتخب المصري مع منتخب الكونغو الأحد المقبل

سوف يشهد استاد برج العرب بالإسكندرية اللقاء المرتقب بين منتخب مصر ونظيره الكونغو يوم الأحد المقبل الموافق 8 أكتوبر 2017، ويحتل منتخب مصر المركز الأول على مجموعته محققاً 9 نقاط يليه منتخب أوغندا في المركز الثاني بفارق نقطتين.

وللصعود إلى كأس العالم بشكل رسمي يتحتم على المنتخب المصري الفوز على الكونغو لحصد 3 نقاط وكذلك خسارة أوغندنا من غانا.

إيجاد حل لغياب محمود كهربا و حسام عاشور و عبد الله السعيد

وكان هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر قد صرح في وقت لاحق عن وجود بدلاء لغياب الثلاثي(حسام عاشور و عبد الله السعيد و محمود كهربا)، وقال أن البديل عنهم سيكون : مؤمن زكريا وحسام حسن و محمد فتحي.

بالنسبة لعبد الله السعيد فقد تعرض لتمزق عضلي أثناء مباراة النجم الساحلي يوم الأحد بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومحمود كهربة تعرض إلى إصابة عضلية وكذلك حسام عاشور، هذا ما دعى المدير الفني للمنتخب المصري إلى إخضاع اللاعبين الثلاثة إلى الفحص الطبي الدقيق.

منتخب مصر
منتخب مصر

تذاكر مباراة المنتخب المصري والكونغو في استاد برج العرب

وقد أثير لغط كثير حول أماكن وجود تذاكر مباراة المنتخب المصري والكونغو، وقد رد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم”ثروت سويلم” على برنامج”خاص مع سيف” المزاع على قناة أون سبورت معقباً على السؤال أن الأمر صعب والعدد كبير جداً ممن يودون مشاهدة المباراة، والعدد أكبر بكثير من التذاكر المطروحة وسعة الاستاد وقد أكد أنه تم طباعة قرابة ال50 ألف تذكرة.

مباراة منتخب مصر في استاد برج العرب
مباراة منتخب مصر في استاد برج العرب

وقد أوضح أنه تم طباعة عدد من التذاكر يوم الاثنين بالقاهرة، كل تذاكر الدرجة الموحدة قد نفذت وتبقى عدد قليل من الدرجة الأولى وأنه سوف يتم طرح التذاكر بالإسكندرية يومي الأربعاء والخميس وسوف تباع في منطة استاد الاسكندرية.

>> تعرف على :قائمة منتخب مصر وأبرز الغيابات لمباراة الكونغو

الجدير بالذكر أنه قد تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً عن عدم توفر تذاكر ماتش منتخب مصر والكونغو في منافذ بيع التذاكر، لكن رئيس اتحاد الكرة صحح المعلومة بأنه تم طرح عدد كبير في منافذ القاهرة ولكن شدة الإقبال على شرائها أدى لنفاذ الكمية المطروحة.

أما عن موعد إذاعة مباراة المنتخب المصري والكونغو يو الأحد الموافق 8-10-2017 الساعة السابعة مساءاً، وسوف يحضر المباراة قرابة ال60 ألف مشجع للمنتخب المصري يحلمون بتأهل للمونديال بعدما غاب عنا منذ عام 1990.