مباراة مصر والكونغو .. صالح جمعة يقترب من التشكيلة الأساسية للفراعنة

كشف مصدر مطلع داخل المنتخب المصري الأول لكرة القدم، على أن اللاعب صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، اقترب من المشاركة بشكل أساسي في مباراة مصر والكونغو المرتقبة يوم الأحد المقبل، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

ويواجه المنتخب المصري أزمة كبيرة بعد الغيابات التي ضربت صفوف الفراعنة في الفترة الماضية، وناقش الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المدرب هيكتور كوبر، أزمة غياب اللاعب عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي، والذي تعرض للإصابة في مباراة الأهلي والنجم الساحلي، وقد أجمع الجميع على ضرورة الاعتماد على اللاعب المصري العائد لمستواه صالح جمعة، حيث يجيد صناعة اللاعب، والاختراق في دفاعات المنافس.

الجدير بالذكر أن اللاعب صالح جمعه، لاعب النادي الأهلي قد تألق بشكل كبير مع المارد الأحمر في الفترة الماضية، ونجح ي تسجيل هدف مهم في مشوار النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا في مباراة الأهلي والنجم الساحلي، كما تمكن من تقديم أداء مميز في المباراة.

وأعلن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، عن ضم اللاعب صالح جمعة، إلى صفوف المنتخب المصري، عقب عودة بعثة النادي الأهلي من تونس وسوف ينضم اللاعب إلى تدريبات المنتخب في المعسكر المقام ببرج العرب.