موعد مباراة مصر والكونغو يوم الأحد 8-10-2017 والقنوات الناقلة لها في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة مصر والكونغو يوم الأحد 8-10-2017 والقنوات الناقلة لها في تصفيات كأس العالم
موعد مباراة مصر والكونغو والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة مصر والكونغو والقنو الناقلة لها في تصفيات كأس العالم 2018، محمل اهتمام جميع محب وعشاق كرة القدم في مصر بل والعالم العربي، فمن خلال هذا المقال سنتعرف على موعد مباراة مصر والكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 كما في ذلك تشكيل المنتحب المصري وأهم وأخر الأخبار التي رصدتها بعض الصحف الرياضية صباح اليوم عن الاستعدادات والتجهيزات للاعبي المنتخب.

مباراة مصر والكونغو سيدخلها الفراعنة في المركز الأول برصيد تسعة نقاط، بعده يتواجد في المركز الثاني منتخب أوغندا برصيد سبعة نقاط، وفي المركز الثالث منتخب غانا برصيد خمسة يليه في المركز الأخير منتخب الكونغو صاحب اللقاء أمام الفراعنة برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة مصر والكونغو والقنوات الناقلة لها

سيكون موعد مباراة مصر والكونغو يوم الثامن من أكتوبر الجاري على ملعب برج العرب في الإسكندرية، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، فيما ستكون القنوات الناقلة  هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وقناة أون سبورت.

وسوف نتابع معكم تقديم تشكيلة مصر أمام الكونغو، والتي سيدخل بها الفراعنة تلك المباراة التي لم تعد من السهلة، فالمنتخب المصري يريد تحقيق الفوز في هذا اللقاء من أجل تخطي عقبة المنتخب الكونغولي.