الدفاع الجوي السعودي يكشف عن أسماء المقبولين في وظائف جندي وعريف فني

الدفاع الجوي السعودي يكشف عن أسماء المقبولين في وظائف جندي وعريف فني
قوات الدفاع الجوي السعودي

كشفت قوات الدفاع الجوي السعودي، عن أسماء المقبولين بشكل مبدئي في الوظائف التي تم طرحها في وقت سابق،  والتي كانت تشمل وظيفة “جندي أول فني، عريف فني” وذلك عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك من قبل الدفاع الجوي في المملكة العربية السعودية، ويأتي هذا في نفس الوقت الذي تم فيه الكشف عن توفر عدة وظائف في مؤسسات أخرى تابعة للحكومة في الرياض ومنها الاستخبارات العامة والنيابة.

رابط نتائج وظائف قوات الدفاع الجوي

وطالبت الجهات المسئولة من كافة المتقدمين مراجعة صفحات النتائج من أجل الإطلاع على الأسماء التي استطاعت دخول قائمة “المقبولين” مبدئيًا، ويقدم لكم مصر فايف الرابط المخصص لنتيجة وظائف الدفاع الجوي، حيث يمنكم الإطلاع عليه من خلال رابط نتائج وظائف قوات الدفاع الجوي .

الدفاع الجوي
الدفاع الجوي السعودي يعلن أسماء المقبولين

وكذلك مع بداية الإعلان عن نتائج الدفاع الجوي في الرياض، قالت النيابة العامة بانها لديها وظائف “ملازم تحقيق” من الممكن أن يتم التقدم عليها من خلال زيارة الرابط التالي من هنا، والتي تمكنكم كذلك من معرفة كافة الشروط التي يلتزم أن تتوفر في المتقدمين.

شروط القبول في وظائف قوات الدفاع الجوي

وذكرت المصادر الإعلامية بأن عملية القبول التي تمت هي مجرد “قبول مبدائي” ولا يعني بالضرورة بأن المتقدم قد تحصل على الوظيفة، ولكنه سيكون مطالب بالإلتزام بتعليمات القبول ومعرفة موعد حضوء المقابلة الشخصية وكذلك اخبتارات اللياقة البدنية في معهد قوات الدفاع الجوي في محافظة جدة، والتي يقع فيها مقر لجنة القبول وذلك على حسب المواعيد التي تم تحديدها.

قوات الدفاع الجوي
الدفاع الجوي السعودي

ويأتي الإعلان عن وظائف قوات الدفاع الجوي مع إعلان الاستخبارات العامة في المملكة العربية السعودية عن فتح باب التقديم والتسجيل في عدة وظائف متاحة وشاغرة للخريجين خلال الأيام المقبلة، وقدمنا لكم في “مصر فايف” معلومات عن شروط التقديم والتسجيل في وظائف الاستخبارات العامة.

الدفاع الجوي يوضح شروط المقابلات الشخصية

وناشدت قوات الدفاع الجوي في المملكة العربية السعودية، من كافة الأسماء المقبولة، ضرورة اصطحاب بطاقة الهوية الوطنية وكذلك صور منها، وأيضًا صورة من سجل الأسرة لوالد الطالب أو ما يعرف بـ “كارت العائلة” وبالإضافة إلى هذا، يجب أن يحضر المتقدم إلى موعد المقابلة الشخصية وبرفقته شهادت التخرج وشهادة إتمام البرنامج التدريبي بالنسبة لخريجي كليات التقنية وكليات خدمة المجتمع وكليات الإتصالات والمعاهد الصناعية وكذلك لطلاب مراكز التدريب العسكري المهني.