التخطي إلى المحتوى
خبر صادم لجماهير برشلونة الإسباني – النادي الكتالوني يعلق النشاط الرياضي نهائياً
برشلونة الإسباني

أعلنت إدارة نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي عن تعليق كافة الأنشطة الرياضية والكروية داخل النادي الكتالوني، تضامنا مع إضراب إقليم كتالونيا المطالب بالانفصال عن إسبانيا في الفترة الماضية، والتي من المقرر أن يبدأ غدا الثلاثاء في كافة أنحاء الإقليم.

وكشف بيان نادي برشلونة الإسباني في حواره على موقع تويتر العالمي، عن تضامنه الكامل مع إقليم كتالونيا والذي يطالب بالإنفصال عن المملكة الإسبانية في الفترة الحالية، بعد الاستفتاء الذي أجراه الإقليم في الفترة الماضية وشهد تأييد كبير من المواطنين في إقليم كتالونيا.
تعليق النشاط الرياضي في برشلونة
تعليق النشاط الرياضي في برشلونة

وأكد نادي برشلونة الإسباني في حواره اليوم، على إنه سوف يغلق أبوابه غدا الثلاثاء أمام كافة اللاعبين والجماهير، كما قرر عدم خوض أي تدريبات في الوقت الحالي وتعليق النشاط الرياضي، من أجل مشاركة الفريق الإسباني في المظاهرات التي تنطلق غداً في كافة أنحاء إقليم كتالونيا الإسباني المطالب بالانفصال.

وتشهد الفترة الحالية، حالة كبيرة من الجدل في إسباني بسبب مطالبة إقليم كتالونيا بالإنفصال عن إسبانيا بعد إجراء استفتاء شعبي، ويتصدر النادي الكتالوني في الوقت الحالي صدارة الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.