التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة غانا واوغندا في تصفيات كاس العالم

تصفيات كاس العالم روسيا 2018 يعتبرها جمهور كرة القدم في مصر هي الأهم علي الساحة الرياضية هذه الأيام نظراً لأهمية البطولة التي تؤهل المنتخب إلى أهم بطولة في العالم وهي كاس العال، ولذلك لا يتابع جمهور الكرة مباريات منتخب مصر فقط بل ويتابع أيضاً مباريات باقي فريق المجموعة، ولذلك نعرض لكم موعد مباراة غانا وأوغندا في تصفيات كاس العالم .

يلتقي منتخبي غانا وأوغندا في الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا لكاس العالم روسيا 2018، حيث تقام مباراتهما بتاريخ 2017/10/07 في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، وتُذاع المباراة عبر مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية.

يدخل منتخب أوغندا اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد سبع نقاط وله من الأهداف إثنين ولم تهتز شباكه إلا بهدف وحيد، أما منتخب غانا فيحتل المركز الثالث برصيد خمس نقاط واستطاع خط هجومه تسجيل ستة أهداف بينما تلقي مرماه أربعة أهداف .

يُعول الكثير علي هذه المباراة في تحديد المنتخب الذي يصل إلى كاس العالم ،فإذا فاز منتخب مصر في مباراة الكونغو القادمة وهو الأمر المتوقع أوانتهت هذه المباراة بالتعادل أو فوز منتخب غانا فإن منتخب مصر  يتأهل رسمياً للمونديال أما إذا انتهت المباراة بفوز منتخب أوغندا فسننتظر إلى الجولة الأخيرة لتحديد صاحب بطاقة التأهل لكاس العالم روسيا 2018.

قد يهمك أيضًا

التعليقات