التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو وتوقيت المباراة

يتوقف الدوري العام في مصر إستعداداً الي مباراة مصر والكونغو ضمن مباريات الجولة الخامسة في تصفيات كاس العالم روسيا 2018 ،وهي المباراة التي تنتظرها كل جمهور كرة القدم في مصر لما لها من أهمية كبيرة في الوصول الي الحلم المونديالي الذي بات قريباً من منتخب مصر بعد غياب دام لسنوات طويلة.

يخوض منتخب مصر المباراة القادمة ضد منتخب الكونغو بتاريخ 2017/10/08 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ،وتقام المباراة علي إستاد برج العرب العسكري بمحافظة الأسكندرية والذي من المتوقع أن يمتلئ ب 60 ألف متفرج في المباراة وهو الطلب المُقدم الي الأمن للسماح للجماهير بالحضور الي المباراة.

منتخب مصر يحتل صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط كاملة وسجل خط هجوم منتخب مصر خمسة أهداف وإهتزت شباكه بهدفين فقط ،أما منتخب الكونغو فيدخل المباراة في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة وفقد الأمل رسمياً في الصعود الي كاس العالم روسيا 2018 وقد سجل خط هجومه ثلاثة أهداف وإهتزت شباكه بتسعة أهداف وهو أضعف خط دفاع بالمجموعة.

ستبث المباراة عبر سلسلة قنوات بي ان سبورت الرياضية كما أنها تُذاع في مصر عن طريق شبكة قنوات اون سبورت ويعلق عليها الإعلامي مدحت شلبي .

قد يهمك أيضا

التعليقات