تعرف على المدرب كونتيروس المدير الفني لنادي النصر السعودي الجديد

تعرف على المدرب كونتيروس المدير الفني لنادي النصر السعودي الجديد

أعلنت إدارة نادي النصر السعودي، عن وصول المدرب البوليفي جوستافو كونتيروس، نهاية الأسبوع الحالي إلى العاصمة السعودية الرياض، وذلك من أجل تولى الإشراف الفني على نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، خلفاً للمدرب البرازيلي جوميز، والذي تمت إقالته من منصبه بسبب سوء نتائج الفريق الكروي.

وأكدت إدارة نادي النصر السعودي عن التوصل إلى اتفاق مبدئي مع المدرب كونتيروس، حول تولى قيادة تدريب نادي النصر السعودية حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، مع منح العالمي أفضلية التجديد معه لمدة موسم جديد فور انتهاء الموسم الكروي الحالي.

وتسعى إدارة النصر في الوقت الحالي إلى إنهاء الاتفاق مع المدرب البوليفي جوستافو كونتيروس، من أجل غلق ملف البحث عن مدرب لتولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي، وسوف يبدأ المهمة مع العالمي بعد فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري، وتعد فرصة المدرب الجديد في الفترة الحالية كبيرة لقيادة العالمي قبل استئناف المباريات الرسمية فور انتهاء فترة التوقف.

من هو المدرب جوستافو كونتيروس

جوستافو كوينتيروس، هو من مواليد 1965 ميلادية، كان لاعب كرة قدم مع منتخب بوليفيا لكرة القدم، وسبق أن قاد منتخب بلاده في كأس العالم لكرة القدم.

قاد المدرب كوينتيروس، منتخب الإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، وتعرض المنتخب الإكوادوري تحت قيادته إلى أربعة خسائر في التصفيات، وتمت إقالته من قبل اتحاد الكرة الإكوادوري.