احداث حلقة برنامج البرنامج ل”باسم يوسف” اليوم الجمعة 4/4/2014

احداث حلقة برنامج البرنامج ل”باسم يوسف” اليوم الجمعة 4/4/2014
احداث حلقة برنامج البرنامج ل"باسم يوسف" اليوم الجمعة 4/4/2014

سخر الاعلامى المصرى “باسم يوسف” فى حلقة اليوم الجمعة الموافق 4 ابريل 2014 من عدة شخصيات سياسية واعلامية مختلفة ، سواء فى مجال الاعلام او السياسة ، ونقل اهم الاحداث السياسية فى الدولة بطريقة بها نوع من السخرية .

احداث حلقة برنامج البرنامج ل"باسم يوسف" اليوم الجمعة 4/4/2014
حلقة برنامج البرنامج ل”باسم يوسف”

قد كانت اهم الفقرات خلال حلقة اليوم سخرية الاعلامى “باسم يوسف” من خطاب ترشح المشير “عبدالفتاح السيسى” لانتخابات رئاسة الجمهورية وتعليق بعض الاعلاميين عن الخلفية .وفى الفقرة الثانية من اذاعة “برنامج البرنامج” اليوم سخر الاعلامى “باسم يوسف” من خلالها عن الاعلامى المصرى “مصطفى بكرى” والاعلامية المصرية “امانى الخياط” .

كما سخر من بعض الاعلاميين اللذين قارنو بين دستور “مصر” ودستور “تونس” وسخر من الاعلامى “احمد موسى” عندما تحدث وقال كلمات “احيانا احيانا احيان” بالاضافة الى سخريته من الاعلامية “رولا خرسا” .

كما سخر من بعض الاعلاميين وتعليقاتهم عن نظرة الرئيس المصرى المؤقت المستشار “عدلى منصور” الى امير “قطر” خلال القمة العربية بالكويت .

وشهدت الحلقة ايضا بعض سخريات على الاعلاميين اللذين تابعو احداث القمة العربية ، وجاء ضمن السخرية لبعض الاعلاميين اللذين علقو على دولة قطر بسبب علاقتها مع مصر  مثل الاعلامية “رولا خرسا” اللذى قالت يجب على مجلس دول الخليج العربى معاقبة دولة قطر وازالتها من المجلس ووضع مصر بدلا منها .

يوجد عدة فقرات متتالية فى برنامج “البرنامج” ويتقطع الفقرات فقرات اعلانية ، حيث يذاع برنامج البرنامج للاعلامى “باسم يوسف” على قناة “ام بى سى مصر” مساء كل جمعة ، حيث كان يذاع البرنامج قبل ذلك على قناة “سى بى سى” وانتقل الى قناة “ام بى سى بعد حدوث مشاكل مالية بين ادارة القناة وبين الاعلامى باسم يوسف .