موعد تشفير الدوري السعودي على ام بي سي سبورت

موعد تشفير الدوري السعودي على ام بي سي سبورت

أعلنت أندية دوري المحترفين السعودي، عن تقديم طلب رسمي إلى اتحاد كرة القدم، بتشفير مباريات الدوري العام الممتاز، بداية من الموسم المقبل 2018-2019، والذي سوف يبدأ في أغسطس المقبل، وذلك على قنوات ام بي سي سبورت الرياضية.

ويذكر أن أندية دوري المحترفين السعودي، كانت قد تقدمت اليوم بطلب جماعي خلال اجتماع رابطة الدوري وذلك من أجل الإسراع في تشفير مباريات الدوري السعودي، من أجل العمل على إنقاذ الأندية السعودية مالياً في الفترة المقبلة.

وتعاني كافة أندية الدوري السعودي للمحترفين من انخفاض كبير في الدخل في الفترة الماضية، وذلك بسبب توقف الشخصيات العامة والمالية في المملكة العربية السعودية، عن تقديم التبرعات المالية للأندية، بسبب اقتراب مشروع خصخصة الأندية السعودية، التي تقترب من الظهور إلى النور في الفترة المقبلة.

وطلبت أندية الدوري السعودي للمحترفين ” الهلال والنصر والأهلي والشباب والاتحاد” وغيرها من أندية الدوري السعودي، بشكل مفاجئ من اتحاد الكرة السعودي بتشفير مباريات الدوري السعودي، من أجل العمل على رفع دخل الأندية والتي تمر بأزمات مالية خانقة في الفترة الحالية، حيث من المتوقع أن يوفر ملف تشفير الدوري 20 مليون ريال سنويا لكل فريق.