سعر الذهب اليوم في مصر الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2017 و ارتفاع بسيط بعد هبوط مقداره ثلاثة جنيهات

سعر الذهب اليوم في مصر الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2017 و ارتفاع بسيط بعد هبوط مقداره ثلاثة جنيهات

بدأت التعاملات صباح الأربعاء الرابع من أكتوبر على ارتفاع مقداره 2 جنيه تقريباً مقارنة بأمس، حيث سجل سعر الذهب اليوم في مصر عيار 21 وهو الأكثر تداولاً في الأسواق المصرية قيمة 631.87 وذلك بارتفاع عما أغلق عليه أمس وبنفس القيمة التي بدأ عليها التدول صباح الثلاثاء 3 أكتوبر، حيث كانت قيمة بداية التعامل أمس قد بلغت 631.47 بعد استقرار شهدته الأسعار لمدة ثلاثة أيام متتالية على نفس القيمة الأخيرة، وبعد هبوط متتالي لمدة ثلاثة أيام سبقتها حيث هبط من 651 جنيه ليسجل هبوط مقداره 20 جنيه في بداية تعامل هذا الأسبوع عن بداية الأسبوع الماضي.

سعر الذهب اليوم في مصر

ارتفاع سعر الذهب اليوم مقارنة بأسعار الإغلاق يوم الثلاثاء 3 أكتوبر، وذلك في بداية التعامل وذلك الأمر على بقية أنواع الذهب الأخرى حيث شمل الهبوط جميع الأعيرة، وسط تخوفات وترقبات للتداول هذا اليوم تحسباً لإستمرار الهبوط بمعدلات جديدة.

سعر الذهب

وسوف نعرض لكم أسعار الذهب بمختلف عياراته خلال الأسبوع الماضي، وذلك للتعرف على حركة سوق المعدن الأصفر في مصر خلال الفترة الماضية.

سعر الذهب اليوم في مصر الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2017 و ارتفاع بسيط بعد هبوط مقداره ثلاثة جنيهات 1

والتي يتضح منها هبوط جماعي تقريباً في سعر الذهب بمختلف الأنواع إلا أن عيار 21، لأنه يحظى بإقبال على شراؤه وبيعه في السوق المصري هو الأكثر تأثراً، ويرى المحللون والخبراء الإقتصاديون أن أسباب لك هو ارتفاع سعر الدولار عالمياً مما دفع المضاربون إلى الإتجاه إلى بورصة العملات لشراء وبيع الدولار، لتحقيق مكاسب أكبر فهبط سعر الذهب حيث أنه من المعروف أن الذهب هو ملاذ المستثمرين في حالة هبوط العملة الأمريكية.

تحديث سعر الذهب اليوم الأربعاء الساعة 11 صباحاً

ما زالت الأسعار مستقرة على ما بدأت به التداول صباح اليوم لتسجل جميع الأعيرة من المعدن الأصفر نفس القيم تقريبا، حيث ما زال سعر جرام الذهب عيار 21 يسجل 631.87 جنيه، ويأمل المضاربين أن يعود الذهب مرة أخرى للصعود أو على الأقل يثبت سعره، حيث أصبح هبوطه منذ عشرة أيام تقريبا هي السمة السائدة ويكون تناقص السعر بقيمة 2 جنيه وهي مبلغ كبير خاصة للمعاملات العالية.

تحديث سعر الذهب الساعة 1 ظهراً

ارتفاع مفاجىء في سعر جرام الذهب منذ قليل بجميع أنواعه المختلفة وعلى عكس المتوقع، حيث سجل سعر الجرام من عيار 21 قيمة 634.23 جنيه، أي بما يعادل ثلاثة جنيهات تقريباً عن الأسعار التي بدأ بها السوق صباح اليوم الأربعاء مما يجعل المتاعبة تزيد على أمل زيادة أخرى أو لمعرفة اتجاه السوق خلال المرحلة المقبلة.

سعر الذهب اليوم في مصر الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2017 و ارتفاع بسيط بعد هبوط مقداره ثلاثة جنيهات 2

تحديث سعر الذهب اليوم الأربعاء الساعة 20:30

انخفض سعر الذهب بشكل مفاجىء وبمقدار 3 جنيه بعد أن ارتفع بنفس المقدار، وظل لمدة ساعة على ذلك الأمر، ثم فجأة هبط بنفس المقدار مرة أخرى ليستقر سعر جرام الذهب عيار 21 عند 631.77 جنيه، بعد ارتفاعه بضعة قروش حيث كان يسجل منذ قليل 631.54 جنيه، وكذلك الحال بالنسبة لباقي أنواع المعدن الأصفر في السوق المصري، ويأمل المضاربون إلى تحسن الأوضاع مع بداية التداول في الأسبوع المقبل.

إقرأ أيضاً:

سعر الدولار اليوم الأربعاء مع تحديث لحظي
سعر اليورو في مصر