جرافيتي للصحفية ميادة أشرف على حوائط نقابة الصحفيين

جرافيتي للصحفية ميادة أشرف على حوائط نقابة الصحفيين
جرافيتي للصحفية ميادة أشرف على حوائط نقابة الصحفيين - 2

قام بعض فنانو الجرافيتي برسم صور معبرة لشهيدة الصحافة الشابة ميادة أشرف على حوائط نقابة الصحفيين. كانت ميادة قد لقيت مصرعها أثناء تغطية مسيرة للإخوان ومؤيدي الرئيس مرسي في منطقة عين شمس، بعد إصابتها برصاصتين – في الرأس والعنق – من قبل الشرطة والأجهزة الأمنية.

على الرغم من أن لغة الجرافيتي جديدة على ثقافتنا، ولم نعرفها تحديدًا إلى أثناء وبعد ثورة 25 يناير 2011، إلا أن الشعب المصري استوعبها سريعًا، سواء أكان مؤيدًا لها أم معارضًا.

جاور رسم الجرافيتي الخاص بميادة أشرف، رسم جرافيتي آخر خاص بالصحفي الحسيني أبو ضيف الذي وافته المنية عند قصر الاتحادية يوم 12 ديسمبر 2012. أيضًا تم وضع بوسترات ضخمة لميادة على جدران نقابة الصحفيين كذلك.

جرافيتي للصحفية ميادة أشرف على حوائط نقابة الصحفيين - 1 جرافيتي للصحفية ميادة أشرف على حوائط نقابة الصحفيين - 2 جرافيتي للصحفية ميادة أشرف على حوائط نقابة الصحفيين - 3 جرافيتي للصحفية ميادة أشرف على حوائط نقابة الصحفيين - 4 جرافيتي للصحفية ميادة أشرف على حوائط نقابة الصحفيين - 5 جرافيتي للصحفية ميادة أشرف على حوائط نقابة الصحفيين صور للصحفية ميادة أشرف على حوائط نقابة الصحفيين - 1 صور للصحفية ميادة أشرف على حوائط نقابة الصحفيين