سعر الدولار وتحركات جديدة في نهاية تعاملات اليوم الاثنين 2-10-2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية
سعر الدولار اليوم

يشهد سعر الدولار اليوم استقراراً إلى حد كبير خلال تعاملات المواطنين سواء بالسوق السوداء أو البنوك المحلية في السوق المصرية، حيث نجحت الحكومة المصرية في تحجيم سعر الدولار وهبوطه خلال الفترة الأخيرة، كما نجح البنك المركزي المصري بالتعاون مع وزارة الداخلية للقضاء إلى حد كبير على تجار السوق السوداء في مصر.

ويتابع المستوردون ورجال الأعمال سعر الدولار  اليوم، وذلك من أجل تلبية حاجات السوق المصرية وشركاتهم من البضائع المستوردة من الخارج، كما يتابع المواطنون سعر الدولار اليومي لتأثيره المباشر على جميع أسعار المنتجات والسلع بالسوق المصرية.

سعر الدولار الجمركي

ومن جانبه أكد الدكتور ” عمرو الجارحي” وزير المالية على تثبيت سعر الدولار الجمركي  عند 16 جنيهاً خلال شهر أكتوبر، وذلك من أجل رفع العبء عن رجال الأعمال والمستوردين، وتثبيت  أسعار السلع في السوق المصرية، مما يؤكد أن البنك المركزي المصري يسير في الاتجاه الصحيح.

البنك المركزي والدولار

أعلن اليوم البنك المركزي المصري عن ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الدولة المصرية إلى 36.535 مليار دولار مع نهاية شهر سبتمبر 2017، وذلك بمقدار ارتفاع 400 مليون دولار عن الشهر الماضي.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

أكد مصدر  اليوم بالسوق السوداء المصرية أن سعر الدولار الاثنين 2 أكتوبر 2017 يتراوح ما بين 17.60جنيهاً للشراء و 17.73 جنيهاً للبيع حسب مكان البيع والشراء، حيث يختلف سعر البيع قليلاً من محافظة إلى أخرى.

سعر الدولار اليوم في معظم البنوك الرسمية

أفضل سعر للدولار

سعر الدولار وتحركات جديدة في نهاية تعاملات اليوم الاثنين 2-10-2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 2تحرك الدولار

سعر الدولار وتحركات جديدة في نهاية تعاملات اليوم الاثنين 2-10-2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 3

سعر الدولار وتحركات جديدة في نهاية تعاملات اليوم الاثنين 2-10-2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 4 سعر الدولار وتحركات جديدة في نهاية تعاملات اليوم الاثنين 2-10-2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 5

سعر الدولار وتحركات جديدة في نهاية تعاملات اليوم الاثنين 2-10-2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 6

 

يمكنك التعرف على سعر الدولار اليوم من خلال الجدول التالي سعر الدولار وتحركات جديدة في نهاية تعاملات اليوم الاثنين 2-10-2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 7سعر الدولار وتحركات جديدة في نهاية تعاملات اليوم الاثنين 2-10-2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 8

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.