رابط الدخول والتسجيل في الجامعه الإلكترونية

رابط الدخول والتسجيل في الجامعه الإلكترونية
الجامعة الإلكترونية السعودية

تزايدت عمليات البحث في الفترة الأخيرة وبالتحديد في الساعات الماضية عن الجامعة الإلكترونية، وذلك بعدما أعلنت الأخيرة عن دعوتها لكل المهتمين بحضور مؤتمر يعقد في قاعات مؤتمرات الملك فيصل في إحدى فنادي الرياض تحت مسمى المؤتمر الدولي للتعليم المدمج، وذلك في الفترة ما بين 3-5 ربيع الأول سنة 1439هـ.

وخلال السطور القادمة سوف نلقى الضوء في تقرير مميز يقدمه لكم “مصر فايف” على كافة الفعاليات والمبادرات التي ترعاها الجامعة الإلكترونية في إطار سعيها الحثيت على تقديم أفضل ما لديها دومًا إلى المواطنين والطلاب في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

أخر اخبار الجامعة الإلكترونية السعودية

وفي سياق منفصل، كشفت مصادر من داخل الجامعة الإلكترونية، بأن الفترة الحالية تشهد مشاركة الجامعة في جناح في معرض وأسواق غرناطة، تحت مسمى “الوطن أمانة”، ويأتي هذا ضمن احتفالات الجامعة الإلكترونية باليوم الوطني وكذلك شمل المعرض على عروض مرئية وكذلك كتب خاصة بمخاطر التطرف الفكرية ولوحات جدارية عن الوطن ودور رجال الأمن.

الجامعة الإلكترونية
رابط الجامعة الإلكترونية

وذكرت التقارير الإعلامية بأن الجامعة الإلكترونية حاليًا، وبالتحديد وحدة التوعية الفكرية داخلها، تقوم بالتنسيق مع كافة الإدارات الجامعية من أجل الإشراف على تنفيذ عدد كبير من البرامج يصبح قادر على دعم عدة مبادرات تتعلق بمكافحة التطرف والتوعية بمخاطر الفكر المتطرف والإرهاب.

رابط الجامعة الإلكترونية على الإنترنت

ويمكن للجميع سواء الطلاب او غيرهم، الدخول عبر الموقع الرسمي للجامعة الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت من هنا، وذلك من أجل التعرف على أهم وأخر أخبار الجامعة الإلكترونية وكذلك الإطلاع على احدث المبادرات التي تقدمها الجامعة لخدمة المجتمع السعودي خلال الفترة المقبلة والتي يأتي على رأسها المؤتمر الدولي للتعليم المدمج.