التخطي إلى المحتوى
مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم في الدوري الإسباني – الملكي يبحث عن مواصلة الانتصارات
مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم

تستأنف مساء اليوم منافسات الدوري الإسباني الممتاز في الموسم الحالي، حيث يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي اسبانيول الإسباني الأول لكرة القدم، وذلك في قمة مواجهات الجولة السابعة في الدوري الإسباني، وتقام المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل نادي ريال مدريد الإسباني في العاصمة الإسبانية مدريد.

ويدخل نادي ريال مدريد الإسباني مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط، ومحافظة على آماله في الحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي، حيث قدم الملكي في بداية الدوري نتائج متذبذبة نسبياً مما تسبب في ابتعاده عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

مشوار ريال مدريد واسبانيول في الدوري الإسباني

يحتل نادي ريال مدريد الإسباني المركز السادس برصيد 11 نقطة كاملة، قد حققها في الموسم الحالي، حيث تمكن النادي الملكي في تحقيق ثلاثة انتصارات وتعادلين وتلقى خسارة وحيدة منذ انطلاق الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي.

مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم
مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم

بينما يحتل نادي إسبانيول الإسباني، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد ثماني نقاط فقط، وحقق النادي انتصارين وتعادلين وتلقى هزيمتين منذ انطلاق الدوري الإسباني للموسم الحالي.

ريال مدريد يسعى إلى استعادة توازنه

ويسعى نادي ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني للموسم الماضي، إلى استعادة توازنه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ومحاولة الحصول على النقطة الرابعة عشر في مشواره من أجل الاقتراب من المنافسة، ويسعى الملكي إلى مصالحة جماهير الفريق بعد النتائج التي حققها في الدوري الموسم الحالي.

تشكيلة ريال مدريد أمام إسبانيول اليوم

كشف المدرب زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن تشكيلة ريال مدريد التي سوف تواجه نادي إسبانيول بعد قليل في الدوري الإسباني، وشهدت التشكيلة تواجد اللاعب كريستيانو رونالدو، واللاعب اسينسو وإيسكو في تشكيلة الفريق.

تشكيلة ريال مدريد أمام إسبانيول اليوم
تشكيلة ريال مدريد أمام إسبانيول اليوم

بينما تلقى النادي الملكي صدمة كبيرة، بغياب اللاعب الويلزي جاريث بيل وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في تدريبات النادي المرينجي إستعداداً للمباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول والقنوات الناقلة

مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم، تنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت الرياض، ضمن منافسات الجولة السابعة في الدوري الإسباني الممتاز، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 3، الناقل الحصري للدوري الإسباني.

بدأ لاعبي الفريقين في النزول إلى أرضية الملعب من أجل الاستعداد لانطلاق المباراة الهامة في مشوار الفريقين بالدوري الإسباني، ويسعى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، إلى محاولة الخروج من الأزمة الحالية وتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

قد يهمك أيضا

التعليقات