تشكيلة الاهلي أمام النجم الساحلي اليوم تشهد مفاجآت

تشكيلة الاهلي أمام النجم الساحلي اليوم تشهد مفاجآت
الاهلي والنجم الساحلي اليوم

كشف منذ قليل المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، عن تشكيلة النادي الأهلي التي تشارك أمام النجم الساحلي التونسي، بعد قليل ضمن منافسات الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، على الملعب الأولمبي في سوسة، في مواجهة كبيرة ينتظرها عشاق الكرة العربية.

وأعلن المدرب حسام البدري، عن الاعتماد على اللاعب هشام محمد في خط وسط النادي الأهلي، وذلك في مباراة اليوم بديلاً للاعب حسام عاشور، والذي يغيب اليوم بداعي الإصابة التي تعرض لها، كما يتواجد اللاعب المغربي وليد أزارو، مهاجم صريح للنادي الأهلي.

تشكيلة الاهلي أمام النجم الساحلي اليوم
تشكيلة الاهلي أمام النجم الساحلي اليوم

وكشف المدرب حسام البدري، على أن خط وسط هجوم النادي الأهلي، يقوده الثلاثي عبد الله السعيد، وليد سليمان وجونيور أجايي، وذلك في مباراة اليوم بينما يتواجد اللاعب رامي ربيعة وسعد سمير في قلب دفاع النادي الأهلي، مع أحمد فتحي والتونسي علي معلول.

ويسعى النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، إلى محاولة تحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام النجم الساحلي التونسي، قبل مباراة العودة التي تقام في القاهرة، ويدخل المارد الأحمر بمعنويات كبيرة بعد الفوز الذي حققه على الترجي التونسي في تونس في المباراة الماضية.