بالصور.. “أحضان وقبلات وخطوبة” داخل الحرم الجامعي وعميد الكلية يحيلهم إلى التأديب
جامعة طنطا

في واقعة هي الأولى من نوعها، شهد الحرم الجامعي لجامعة طنطات إقامة حفل “فرح بلدي” قبلات وأحضان بين طالب بكلية الحاسبات وطالبة بكلية الحقوق، وعليه فقد قرر الدكتور إبراهيم سالم رئيس جامعة طنطا التحقيق في تلك الواقعة الشاذة، والمخالفة لعادات وتقاليد المجتمع المصري بشكل عام والحرم الجامعي بشكل خاص.

حيث أقيم حفل خطوبة لفتاة بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق على طالب من خارج الجامعة فى حديقة مجمع كليات سبرباي، كما تم تعليق بالونات وتصوير فتاة تجرى على شاب وتحضنه وتقبله قبلات ساخنة بشكل غير لائق، وعليه فقد تم إحالة مدير أمن كلية الحقوق وأفراد الأمن للتحقيق معهم.

وأعقب سالم أن تلك الواقعة لن تمر مرور الكرام لأنها مهزلية أخلاقية، وسيتم التحقيق مع كلا الطالبين غدا كما سيتم تفريغ كاميرات المجمع ومحاسبة كل من شارك في تلك الواقعة.

وكانت البداية نظم عدد من طلاب كلية الحقوق بجامعة طنطا حفل خطوبة ومفاجآت بالأحضان بين طالب وطالبة في تحدي صريح للتقاليد الجامعية، حيث قام الطالب بتجهيز حديقة الكلية وتحويلها إلى مسرح كنوع من المفاجآة لحبيبته، التي فور أن حضرت وشاهدت المنظر أقبلت تحتضنه بشكل مبالغ فيه، وسط تعليقات ساخرة بين الطلبة ومنهم من قالت “كفاية هتجيبوا عيال”، بينما قالت أخرى “دي خطوبة مش فرح يا بنتي”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.