التخطي إلى المحتوى
تعرف على رابط نظام نور بالسجل المدني للحصول على نتيجة توزيع المعلمات
نظام نور

نظام نور، يعد نظام مور واحد من أقوى الأنظمة التي أطلقتها وزارة التعليم السعودية ويتجلى دوره في العديد من الخدمات، فيعد نظام نور وسيلة مريحة لكل من الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين في التعرف على نتائج الامتحانات أو التواصل مع وزارة التعليم بشأن المتقرحات والشكاوى.

وقد غير نظام نور مفهوم التواصل مع المدرسة ووزارة التعليم، وعلى الموقع الرسمي للنظام تم إعلان نتيجة الثانوية العامة ونتائج المراحل التعليمية المختلفة.

ومؤخراً وبعد قيام وزير التعليم على حسابة الشخصي على تويتر بضرورة توجه المعلمات الجدد إلى نظام نور لمعرفة توزيعهم على الإدارات التعليمية المختلفة بشتى أنحاء المملكة العربية السعودية.

نظام نور يعلن نتيجة توظيف المعلمات الجدد

وقد قامت الإدارات التعليم بشكل رسمي الإعلان عن ضرورة توجه المعلمات إلى الموقع الرسمي الخاص بنظام نور لمعرفة نتيجة توزيعهن على المناطق التعليمية،وقد قامت الإدارات التعليمية باعتماد حركة التوزيع الجديدة .

ويمكن للمعلمات الدخول إلى نظام نور    وتسجيل الدخول من خلال السجل المدني أو رقم الهوية والرمز التأكيدي الخاص بها ومن ثم معرفة النتيجة، الجدير بالذكر أن الوزارة قامت بالتسهيل على المعلمات بوضع أيقونة مخصصة لنتيجة حركة التوزيع الجديد للمعلمات.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.