التخطي إلى المحتوى
نظام نور يقوم بإعتماد حركة توجيه المعلمين والمعلمات السعوديين لعام 1438هـ
نظام نور

بدات اليوم الأحد الموافق 1-10-2017 وزاره التعليم في المملكة العربية السعودية بالبدء في تفعيل نظام نور من جديد وذلك لتوجيه المعلمين المنتدبين إلى الأماكن التي يتوقع ان يبدؤوا فيها عملهم ، بعد ان أعلنت مصادر موثوقه داخل وزاره التربية والتعليم عن تلك الكلمات التي قد صدرت رسمياً من وزاره التعليم على لسان المتحدث باسم الرئيس مبارك العصيمي.

وسوف نعرض إليكم في موقعنا مصر فايف في خلال الفقرات القادمة بعض التصريحات الهامة التي صدرت من المسؤولين عن نظام نور السعودي لحركة نقل المعلمين والمعلمات، وسوف ننقل جميع التغطيات المختصة بالتعليم للمعلمين الجدد في المملكة العربية السعودية.

نظام نور يفتح أبوابه المعلمات الجدد

وعلى المعلمات الجدد الان حسب ما ذكرت مصادرنا المؤكدة من داخل نظام نور السعودي أن يقوم بالدخول الان في إلي الموقع الرسمي لنظام نور والبدء في إدخال البيانات الخاصة به كاملة، والإنتظار حتى معرفة نتيجة التوجيه التي صدرت للمعلمات.

رابط حركة التوجيه للمعلمات

حركة توجيه المعلمات نظام نور

والجدير بالذكر وأنه من المتوقع ان تشهد الفترة الحالية البدء في وضع رمز جديد للمعلمين الجدد الذين يستخدمون  نظام نور ، بعد ان دخلت جميع الأقسام التعليمية جميع المعلمين الجدد للدخول من خلال الحسابات في نظام نور وبدء العمل في المدارس يوم الأحد.

توجيه المعلمات في نظام نور

وفي متابعة معكم في موقعنا مصر فايف لإدارة التعليم في شقراء أكدت الإدارة بأنه سيكون هناك قائدات للمدارس ستكون وظيفتهم المتابعة الكاملة للمعلمين والمعلمات التعيين جدد وذلك اليوم الأحد من خلال نظام نور الذي قد تم تحديدة من قبل وزارة التربية والتعليم داخل المملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر وأنه قد تم الكشف عن مجموعة من التقارير التي قدرت صدرت من خلال الإدارات التعليمية الأخرى وهذه القرارات تعد بقرارات مشابهه لقرار أداره الشقراء بان عمل المعلمين الجدد في المدارس ينبغي ان يبدا منذ صباح يوم الأحد ، الأول من أكتوبر 2017 والحادي عشر من شهر محرم 1439 آه، تابعونا في موقعنا والتغطية الكاملة في الساعات القليلة القادمة حول عودة عمل نظام نور للمعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية.

موقع نظام نور

أشارت مصادر مؤكدة إعلامية في الساعات القليلة الماضية أن موقع نظام نور يشهد حالة من الإقبال الكبير من المعلمات المعينات، ويدخل الجميع من المعلمات والمواطنين في المملكة العربية السعودية على الرابط الرسمي لنظام نور.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.