التخطي إلى المحتوى
نظام نور الجديد 1438برقم الهويه ورمز التحقق و فتح نتيجة توزيع حركة المعينات
نظام نور الجديد

بعد توزيع المعينات على الإدارات التعليمية، قامت وزارة التربية والتلعيم بدعوة المعلمات لدخول نظام نور الجديد وذلك برقمة الهوية ورمز التحقق حتى يتثنى لهن استلام الوظائف بصفة رسمية، وقد أكدت الوزارة هذا الخبر وقام الوزير  مبارك العصيمي بالتأكيد على ذلك.

وبناءاً على تعليمات من الوزارة قامت الإدارة بإعلام من لهن حق التعليين بضرورة التوجه لنظام نور الإلكتروني لكي يتم استلام الوظائف والتوزيع على أماكن العمل، وقد أكد الوزير على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أنه يتوجب على الموظفات الجدد التوجه إلى نظام نور لمعرفة النتيجة.

كما أن الوزارة أضافت تبويب جديد على الموقع الإلكتروني خاص بنتيجة وظائف المعلمات الجدد تيسيراً على من يستخدم الموقع الرسمي.

طريقة معرفة النتيجة من نظام نور الجديد برقم الهوية ورمز التحقق

من خلال نظام نور الجديد سوف تتمكن كل من لها نتيجة من معرفة نتيجتها عن طريق رقم الهوية الخاص بها ورمز التحقق، وأكدت الوزارة أن قامت بإعداد حساب خاص بكل معلمة على النظام الإلكتروني تسهيلاً عليهن.

وللحصول على النتيجة عليكي التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بنظام نور الإلكتروني الجديد:

نظام نور الجديد

وتتوالى ظهور نتائج التعيين قطاع تلو الآخر، وعن الإدارات التي تم اعتمادها بصورة رسمية : إدارة تعليم الليث و وإدارة الحدود الشمالية، و وإدارة الإفلاح، وإدارة تعليم الخرج، وإدارة القصيم، وجازان،و إدارة القريات، والخرج، وإدارة الافلاج وهناك عدد من الإدارات أيضاً.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.