تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا اليوم

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا اليوم

يستضيف اليوم نادي النجم الساحلي التونسي الأول لكرة القدم، نظيرة النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، وذلك في ذهاب دور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على الملعب الأولمبي بسوسة معقل نادي النجم الساحلي.

وينتظر جماهير الكرة العربية بالكامل، مباراة القمة المنتظرة بين الفريقين والتي تشهد كالعاد إثارة كبيرة وتنافس قوي للغاية بين الفريقين، ويتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1 الرياضية والتي تنقل البطولة الحالية بالكامل، ونستعرض لكم تردد القناة المفتوحة الناقلة للمباراة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والنجم الساحلي اليوم

أعلنت شبكة قنوات أرينا سبورت الرياضية، عن نجاحها في الحصول على حقوق إذاعة مباريات دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي، والتي نقلت كافة المباريات منذ بداية الجولة الأولى.

ويمكن لعشاق النادي الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي، متابعة المباراة عبر قناة أرينا سبورت والتي تعمل في كافة الدول العربية، على القمر الصناعي Hellas SAT 39°E، والذي يقترب بشكل كبير من قمر الهوت بيرد، حيث إن تردد القناة هو 11135  القطبية : رأسى V  الترميز :30000.

ويتم نقل مباراة الأهلي والنجم الساحلي أيضاً، على القناة التونسية الأرضية والتي تعمل على التردد المفتوح ولكن داخل تونس فقط.