تعرف على أهم نقاط قوة الأهلى قبل مراجهة النجم الساحلي بنصف النهائي

تعرف على أهم نقاط قوة الأهلى قبل مراجهة النجم الساحلي بنصف النهائي

في مباراة تتحلى بالصعوبة والحناس يحل النادي الأهلي المصري اليوم الأحد ضيفًا على الملعب الأوليمبي بسوسة مواجهًا النجم الساحلي التونسي في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نستعرض لمتابعي مصر فايف أهم نقاط القوة للفريقين قبل المواجهة التي ينتظرها الجمهور المصري والتونسي بشغف كبير:-

أهم نقاط قوة النادي الأهلي

-تدريب النادي الأهلى مبكرًا على ملعب نادي النجم الساحلي قبل بدء المباراة ب 48 ساعة، مما يُعد استعداد جيد للمباراة.

– تفاؤل النادي الأهلي بالتتويج بالبطولة في حالة أن تكون مباراة الذهاب خارج ملعبه، حيث لعب  الأهلي  مباراة الذهاب خارج ملعبه فى نصف نهائي البطولة 8 مرات، واستطاع التتويج فى 6 مناسبات من أصل 8، مما جعل جمهور القلعة الحمراء متفائلا بالصعود إلي نهائي أفريقيا.

– استغلال نقاط ضعف الفريق التونسي حيث يلعب بدفاع متقدم، مما يتسبب بوجود مساحات كبيرة خلف خط الدفاع، والتى من المفترض استغلالها جيدا بتمريرات عبد الله السعيد السحرية أو صالح جمعة فى حالة مشاركته.

أهم نقاط قوة الفريق التونسي

– محمد أمين الشرميطى أخطر لاعب بالفريق التونسي، وهو الذي سجل هدف المباراة الثاني في شباك النادي الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2007، كما أنه صانع ألعاب جيد حيث ساعد فى إحراز عمرو مرعي هدف أمام الأهلى الليبي وساعد بتأهل فريقه إلي الدور قبل النهائي ببطولة أفريقيا هذا العام.

– الضغط العالي الذي يمارسه فريق النجم على دفاع الخصم مما يجبره على لعب الكرات الطويلة.

– ارتفاع مستوى اللاعب المصري عمرو مرعى، مهاجم فريق النجم الساحلي، وصاحب بطاقة تأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي، بعد إحرازه  هدفين في مرمى نادي الأهلي الليبي.

– الاستغلال الجيد للركلات الركنية وهو أهم ما يميز فريق النجم الساحلي.

جدير بالذكر أن موعد المباراة اليوم الأحد  فى تمام السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، بملعب سوسة وسط 15 ألف مشجع تونسي.