الأمير مقرن بن عبد العزيز يصل إلى المملكة قادمًا من رحلة خارجية

الأمير مقرن بن عبد العزيز يصل إلى المملكة قادمًا من رحلة خارجية
الأمير مقرن بن عبدالعزيز يصل إلى السعودية

وصل في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود إلى الأراضي السعودية وذلك بعد رحلة خارجية لم يتم بعد الكشف عن وجهتها، وذكر المصادر الإعلامية بأن عودة الأمير مقرن بن عبد العزيز كان مخطط لها منذ فترة طويلة.

وأظهرت الصور التي تم نشرها عبر حسابات موثوقة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأن عدد من الأمراء وأفراد العائلة المالكة كانوا في أنتظار الأمير مقرن عند وصوله إلى مطار الملك خالد في العاصمة السعودية الرياض وكان في مقدمتهم الأمير منصور بن مقرن نائب أمير منطقة عسير بالإضافة إلى شقيقه الأمير بندر بن مقرن وعدد من الأمراء من العائلة المالكة كانوا في استقبال ولي العهد السابق في المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضًا :
ريتشارد برانسون يتحدث عن جولته في المملكة العربية السعودية

الأمير مقرن بن عبدالعزيز
الأمير مقرن بن عبدالعزيز إلى السعودية

ولاقى وصول وعودة الأمير مقرن بن عبد العزيز إلى الأراضي السعودية صباح اليوم ردود أفعال كبيرة ومرحبة بعودة أخر أبناء الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود إلى المملكة من جديد بعد رحلة طويلة غاب فيها ولى العهد الأسبق عن الرياض.

ويذكر أن الأمير مقرن بن عبد العزيز هو الابن الخامس والثلاثون من أبناء الملك عبد العزيز الذكور، وليس له أخوة أشقاء وقد تولى من قبل منصب نائب رئيس مجلس الوزراء وذلك في الفترة ما بين 23 يناير 2015 بعدما صدر قرار ملكي بتعيين في منصب ولى العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء إلى حين تم صدور قرار بإعفاء من منصبه بناءًا على طلبه في 29 أبريل 2015.