التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة ضد لاس بالماس اليوم الأحد في الدوري الإسباني| برشلونة يواصل الفوز
برشلونة ولاس بالماس

انتهت مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني، والنتيجة 0/3 لبرشلونة ،أحرز الهدف الأول لبرشلونة بوسكيتش في الدقيقة 49، وميسي يضيف الثاني في الدقيقة 70، ثم الثالث في الدقيقة 77، انتهى الشوط الأول، بتلقى برشلونة أربع كروت صفراء لكلٍ من جونيور وبيكيه وبوسكيتش وألبا، كما تلقى سواريز بطاقة أخرى في الشوط الثاني.

استمتع عشاق الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد 1/10 بجولة جديدة من المتعة والإثارة، حيث مباراة المتصدر برشلونة وفريق لاس بالماس على أرضية ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، وذلك في إطار مباريات الأسبوع السابع من الليجا الإسبانية موسم 2017/2018.

يتصدر برشلونة حتى الآن جدول ترتيب البطولة برصيد 21 نقطة، بعد تحقيقه العلامة الكاملة، والفوز في جميع مبارياته الست السابقة، ضد ريال بيتيس، ديبورتيفو ألافيس، إسبانيول، خيتافي، إيبار وجيرونا الاسبوع الماضي.

على الجانب الآخر حصل لاس بالماس على ست نقاط فقط ليقبع في المركز السابع عشر، حيث لم يفز إلا في مبارتين أمام مالاجا وأتليتكو بيلباو، وخسر باقي المباريات من فالنسيا، أتليتكو مدريد، إشبيلية وليجانس.

تقام المباراة الأحد 1 أكتوبر على ملعب كامب نو، وتنقل على الهواء مباشرة في تمام الساعة 4:15 بتوقيت القاهرة، 5:15 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل عبر قناة بي ان سبورت HD3 بتعليق المتألق عصام الشوالي.

تابع أيضاً: نتائج مباريات وترتيب الدوري الإسباني 2017/2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.