القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي غدا في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 والتشكيل المتوقع
مباراة الأهلي

يبحث الكثير من عشاق الأهلي عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي ، وذلك قبل ساعات من مباراة الأهلي والنجم الساحلي في إطار مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، والمقرر لها مساء غدا الأحد الموافق 1 أكتوبر ، ومن خلال الموضوع سنعرض لكم القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي التي ستقام بالملعب الأولمبي بسوسة، على أن تقام مباراة العودة يوم 21 أكتوبر القادم.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي

تقام مباراة الاهلي والنجم الساحلي القادمة غدا الأحد على أرض تونس الخضراء، وخلال مباراة الأهلي القادمة يبحث المارد الأحمر عن الفوز بالثلاثة نقاط من أجل استكمال مشواره للتتويج بدوري أبطال أفريقيا 2017، وقد تأهل الأهلي لتلك المباراة بعد أن استطاع اقصاء فريق الترجي والفوز عليه في عقره داره وسط جمهوره بنتيجة إجمالية “3/4″، بينما النجم الساحلي فقد استطاع الفوز على أهلي طرابلس ليصطدم بالأهلي المصري.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الأهلي والنجم حماسية مثيرة، نظرا لأن الفريقين من أقوى فرق القارة السمراء، ويواجه الجهاز الفي للأهلي مأزق شديد فى ظل عدم وضوح الرؤية بخصوص إمكانية لحاق حسام عاشور بالمباراة نظرا لإصابته بجذعا شديد في الركبة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي 2017

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 ، فهي:

  • قناة أرينا سبورت من داخل مصر  عبر   Hellas SAT 39°E: وترددها هو 11135  القطبية : رأسى V  الترميز :30000.
  • القناة التونسية الأرضية المفتوحة، داخل تونس فقط.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والنجم الساحلي

تشكيل الأهلي:

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي.
  • خط الدفاع: سعد سمير، رامي ربيعة، أحمد فتحي، علي معلول.
  • خط الوسط: عمرو السوليه، حسام عاشور “في حالة شفائه”، وليد سليمان، عبد الله السعيد، أجاي.
  • خط الهجوم: أزارو.

وفى حالة عدم مشاركة عاشور سيحل مكانه هشام محمد أو أحمد أحمد فتحى، وإذا لعب الأخير فى الوسط سيستعين البدرى بـ”محمد هانى” فى الناحية اليمنى.

تشكيل النجم الساحلي:

أيمن المثلوثى فى حراسة المرمى – حمدى النقاز، غازى عبد الرازق – رامى البدوى – عمر كوناتى – محمد أمين بن عمر، حمزة لحمر، إيهاب المساكنى (أيمن الطرابلسى)، عليه البريقى – الخليل بانجورا – وعمرو مرعى.

تحديث: صرح المدير الفني للأهلي حسام البدري، أنه من المؤكد غياب أحمد الشيخ عن مباراة الأهلي والنجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقياالمقرر لها السابعة والنصف مساءا، حيث أنه لم يشفى من آلام تقلصات عضلات الظهر، ولكن شدد البدري أن البديل جاهزا، كما من المحتمل غياب حسام عاشور عن مباراة الأهلي غدا.

تحديث: تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والنجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 في مساء اليوم، حيث ستشهد سوسة اليوم مباراة الأهلي اليوم، وقامت الشرطة التونسية بالسماح لجماهير الأهلي بحضور المباراة بإظهار جواز السفر فقط دون شرط الحصول على تذكرة، مطالبة بالمعاملة بالمثل في مباراة العودة التي سيشهدها ستاد برج العرب في 21 أكتوبر الجاري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.