5 معلومات تعرفها لأول مرة عن بسنت نور الدين زوجة الداعية معز مسعود

5 معلومات تعرفها لأول مرة عن بسنت نور الدين زوجة الداعية معز مسعود
معلومات عن بسنت نور الدين

في حفل عائلي بإحدى الفيلات بالعبور، عقد الداعية الإسلامي الشاب والمنتج الفني معز مسعود قرانه على المرشدة السياحية بسنت نور الدين، التي اشتهرت في الآونة الأخيرة بأسلوبها الجذاب والبسيط في شرح تاريخ مصر، والذي استطاعت أن تجذب به آلاف الشباب لمتابعة كل جديد لها، لذلك يحظى كل فيديو تنشره المرشدة السياحية على صفحتها على مئات آلاف من المشاهدات وفي وقت قصير.

من هي بسنت نور الدين
معلومات عن بسنت نور الدين

بسنت نور الدين بلغ عدد متابعيها على السوشيال ميديا نحو 160 ألف متابع، واستطاعت بأقل الإمكانيات أن تتفوق على وزارة السياحة، المعنية بإبراز عظمة التاريخ المصري لجذب أكبر عدد ممكن من السياح سواء من داخل مصر أو من خارجها.

معلومات عن بسنت نور الدين

  1. بسنت نور الدين مصرية الأصل، ومن مواليد محافظة المنوفية، وتبلغ من العمر 28 عاماً.
  2. بدأت “نور الدين” جولاتها السياحية في يوم الخامس من شهر مارس لعام 2017، وقامت بتصوير ثلاثة فيديوهات، استطاعت أن تحقق بهم مليوني مشاهدة بعد أقل من شهر من عرضهم.
  3. نظراً للأسلوب الرقيق الذي تتمتع به بسنت في سردها للمعلومات التاريخية، شبهها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بالإعلامية القديرة أبلة فضيلة، وتحب “نور الدين” هذا التشبيه جداً.
  4. أشاد مدير الإدارة العلمية بوزارة الآثار، الأستاذ مجدي شاكر، ببسنت نور الدين، لدرجة أنه قال أنها فعلت ما عجزت وزارة بأكملها عن القيام به.
  5. برأت نابليون من التهمة المنسوبة إليه وهي كسر أنف أبو الهول، حيث أثبتت بسنت نور الدين أن الأنف قد كسرت قبل قدوم الحملة الفرنسية بحوالي 60 عاماً.