مباراة الاهلي والرائد اليوم .. الاهلي يبحث عن العودة للمنافسة على الصدارة

مباراة الاهلي والرائد اليوم .. الاهلي يبحث عن العودة للمنافسة على الصدارة
مباراة الاهلي والرائد اليوم

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، وذلك عندما يستضيف النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الرائد السعودي الأول لكرة القدم، في واحدة من أقوى مباريات الجولة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )، معقل النادي الأهلي السعودي.

ويبحث النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم عن محاولة استغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل حصد الثلاث نقاط الغالية في مشوار الفريق في البطولة، ويأمل النادي السعودي في مصالحة جماهير الفريق بعد الأداء السيئ الذي قدمه الفريق في الفترة الماضية سواء في الدوري أو دوري أبطال آسيا.

محمد عبد الشافى عن مباراة الأهلي والرائد للإصابة

أوضحت تقارير صحفية سعودية اليوم، على إن اللاعب المصري محمد عبد الشافي، لاعب النادي الأهلي السعودي، لن يتمكن من المشاركة في مباراة الاهلي والرائد، والتي سوف تقام مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

مباراة الاهلي والرائد اليوم
مباراة الاهلي والرائد اليوم

وأعلن المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني للنادي الأهلي السعودي، عن استبعاد الثنائي محمد عبد الشافي، واللاعب تيسير الجاسم، من المشاركة في مباراة الأهلي والرائد بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي.

مشوار الأهلي والرائد في الدوري السعودي الموسم الحالي

خاض الأهلي والرائد في الموسم الحالي أربع مباريات كاملة في الدوري السعودي، ونجح النادي الأهلي السعودي في تقديم مستوى متوسط في بداية الدوري، واحتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد سبع نقاط كاملة قد حققها من خلال انتصارين وتعادل وتلقى خسارة وحيدة.

وتمكن هجوم النادي الأهلي السعودي من تسجيل ثماني أهداف في مشوار الفريق، بينما تلقت شباكه أربع أهداف في مستوى متوسط من دفاع الفريق.

بينما شهد الموسم الحالي فشل نادي الرائد في تحقيق أي انتصار يذكر منذ انطلاق الدوري السعودي، على الرغم من احتلاله المركز السادس في الموسم الماضي، حيث تلقى الرائد ثلاثة هزائم وتعادل في واحدة، ويحتل بها المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة الاهلي والرائد اليوم

مباراة الاهلي والرائد اليوم، تنطلق في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب الجوهرة المشعة في ختام الجولة الخامسة، ويتم نقل مباراة الأهلي والرائد عبر قنوات ام بي سي سبورت الرياضية الناقل الحصري والوحيد للدوري السعودي.