مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم .. قمة الدوري الإنجليزي بحثاً عن الصدارة

مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم .. قمة الدوري الإنجليزي بحثاً عن الصدارة
مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

يستضيف مساء اليوم نادي تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز في الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، وينتظر عشاق الكرة الإنجليزي اليوم متابعة قمة مباريات الجولة الحالية.

ويبحث كلا الفريقين في مواجهة عن الثلاث نقاط الهامة في مشوارهم بالدوري الإنجليزي، ومن المنتظر أن تشهد القمة إثارة كبيرة وتنافس قوى بين الفريقين بحثاً عن الفوز من أجل مواصلة التواجد في المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي.

ترتيب مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

نجح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم الحالي، في تقديم مستويات رائعة للغاية مما مكنه من تصدر الدوري الإنجليزي، برصيد 16 نقطة كاملة، حيث تمكن من تحقيق خمس انتصارات والتعادل في واحدة، بينما لم يتلقى أي هزيمة منذ انطلاق الدوري، وسجل هجوم النادي 21 هدف في ست مباريات وتلقت شباكه هدفين فقط.

مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم
مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

بينما يحتل نادي تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، وتمكن البلوز من تحقيق أربع انتصارات وتعادل في الموسم الحالي، وتلقى الفريق خسارة واحدة فقط، وسجل هجوم البلوز 12 هدف بينما تلقت شباكه 5 أهداف.

غيابات تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم

تلقى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي صدمة كبيرة في الساعات القليلة الماضية، بعدما تأكد غياب اللاعب سيرجيو أجويرو، بعدما تعرض لحادث سير في العاصمة الهولندية أمسترادم، ويغيب أيضاً عن صفوف النادي المدافع الفرنسي بنجامين ميندي، عد تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي.

مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم
مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

بينما يعود إلى صفوف البلوز في مواجهة اليوم، المهاجم الإسباني الدولي ألفارو موراتا، وذلك بعدما تعرض للإصابة والغياب في مباراة الفريق الماضية.

توقيت وموعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم، تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السابعة والنصف بتوقيت العاصمة السعودية الرياض، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 2 الرياضية.