التخطي إلى المحتوى
متابعة موعد مباراة الهلال والقادسية اليوم السبت 30-9-2017 في لقاء إستعادة الصدارة للهلال دوري جميل السعودي
مباراة الهلال والقادسية

يستضيف اليوم السبت الموافق 30-9-2017 ملعب فيصل بن فعد لقاء هام ومنتظر في إطار منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بين فريقي الهلال السعودي والقادسية، وتعد هذا المباراة بمثابه إستعداد لفريق الهلال خاصة أنها قبل مباراة المنتخب السعودي الذي سيدخل في مرحلة مباريات ودية إستعداداً لكأس العالم روسيا 2018.

ويدخل الهلال السعودي هذه المباراة ويضع كل أعينه وتركيزة على المتصدر فريق الباطن، ويسعي في تلك المباراة إلي تحقيق الثلاث نقاط مستغلاً تعثر البطان أمس بتعادله، ولذلك لو حقق نادي الهلال الفوز اليوم في ختام مباريات الجولة الخامسة سيتعيد الصدارة.

موعد مباراة الهلال والقادسية

وقد تم تحديد موعد لقاء الهلال السعودي وفريق القادسية اليوم حسب ما أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم أن اللقاء سيكون في:

  • الساعة 7.15 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 8.15 بتوقيت المملكة العربية السعودية

القنوات الناقلة للمباراة اليوم

تنقل المباراة عبر قناة mbc pro sport والتي لا توجد على القر الصناعي نايل سات، وتبث عبر القمر الصناعي عرب سات بدر 6، كما يتشرف بالتعليق على هذه المباراة المثيرة المعلق المخضرم فارس عوض.

وفي نفس التوقيت اليوم السبت الموافق الثلاثون من شهر سبتمبر لعام 2017 يلتقي نادي أهل جدة السعودي نادي الرائد في مباراة هامة للغاية يحاول فيها الأهلي أن يصالح جمهورة الحزين بسبب البداية السيئة في مشوارة نحو إستعدادة القب الخاص بدوري عبد اللطيف جميل.

مباراة القادسية والهلال

يدخل الفريقين تلك المباراة وأعينهم على الثلاث نقاط، فنادي الهلال السعودي منتعش بشدة بعد فوزة السابق في دوري أبطال أسيا على بيروزي بأربعة اهداف نظيفة، واللاعبين ترتفع معنوياتهم بشده قبل دخول مباراة القادسية، على الجانب الأخر فإن فريق القادسية يمتلك للاعب ستانلي المنتقل حديثاً من نادي الزمالك المصري، وتأمل جماهير القادسية في ظهور ستانلي اليو الذي نعقد عليه  أمال كبرى.

تابعونا في موقعنا مصر فايف، وسوف نقوم بتغطية مباراة الهلال السعودي ونادي القادسية لحظة بلحظة، وجميع أحداث ما قبل وبعد المباراة بين الفريقين، التي تعد هي أهم مباراة شعبية اليوم السبت أكثر من مباراة الأهلي والرائد السعودي.

ادواردو يتقدم للهلال السعودي علي نادي القادسية ليضع قدما نحو صدارة دوري عبد اللطيف جميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.