سعر الذهب اليوم في الصاغة المصرية و أسعار المصنعيات المختلفة

سعر الذهب اليوم في الصاغة المصرية و أسعار المصنعيات المختلفة
سعر الذهب اليوم في الصاغة المصرية و أسعار المصنعيات المختلفة

تشتهر الصاغة المصرية بتقديم الكثير من الموديلات والماركات من الحلي الذهبي والذي بخلاف أسعار الذهب اليومية تختلف أسعار المصنعيات بحسب دقة الصنعة وعيار جرام الذهب المصنع منه الحلي وقبل التطرق لأسعار المصنعيات نتعرف على سعر جرام الذهب اليوم.

أسعار الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم في الصاغة المصرية و أسعار المصنعيات المختلفة 1

ومن الجدول السابق يتضح أن سعر جرام الذهب عيار 12 سجل سعر 656 جنيه للجرام، كما أن سعر جرام الذهب عيار 18 سجل 537 كما أن سعر جرام الذهب عيار 14 سجل 417 جنيه وهي العيارات الذهبية الأكثر انتشاراً في مصر وبذلك تكون الأسعار في حالة من الاستقرار النسبي .

أسعار المصنعيات في الصاغة المصرية

تختلف أسعار المصنعيات من مكان إلى آخر بحسب درجة أتقان الصنعة والورش المقام فيها التصنيع فمنها محلات تبيع صناعة من ورش خاصة بمحلات الذهب ويكون أسار المصنعيات فيها أرخص إلى حد كبير من تلك التي تصنع في ورش ليست تابعة لها.

يقدر سعر المصنعية من 20 جنيه للجرام إلى 70 جنيه للمشغولات ممتازة الصنعة كما تختلف أسعار المشغولات الذهبية الهندية وذات الماركات المتميزة بحسب تفضيلات المشترين.

تحديث سعر الذهب 1-10 -2017

سعر الذهب اليوم في الصاغة المصرية و أسعار المصنعيات المختلفة 2 وكما نلاحظ فإن سعر الذهب اليوم الموافق الأول من شهر أكتوبر قد ارتفع عن سعر الأمس ليسجل صعوداً جديداً في سعر المشغولات الذهبية في الصاغة المصرية.