التخطي إلى المحتوى
سلطان بن سحيم آل ثاني: غادرت بلدي مرغمًا وعودتي إلى قطر الآن محفوفة بالمخاطر
تصريحات سلطان بن سحيم آل ثاني

أدلى الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني بتصريحات جديدة، هاجم فيها النظام القطري الحالي الذي يقوده أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد، وذلك على هامش مشاركة الشيخ سلطان بن سحيم في احتفالية أقامتها قبيلة يام بالتعاون مع قبيلة بني مرة.

وقال الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني في تصريحاته “أتعاطف مع كل من تم سحب جنسيته في الأيام الأخيرة وكذلك المتعلقين، والذين تمت ممارسة الإضطهاد ضدهم في قطر في الفترة الأخيرة، كل هذه الأمور سوف تمر وسوف تعود قطر كما كانت في السابق”.

وأشار أحد أفراد العائلة المالكة، الشيخ سلطان بن سحيم، بأنه قد غادر قطر رغمًا عنه وليس كما يعتقد البعض بأنه كان قراره هو مغادرة بلاده، وعند حديثه عن عودته إلى الدوحة، قال الشيخ سلطان “أعتقد بأن قرار العودة الآن سيكون محاطًا بالمخاطر، لا أحد يعرف ما الذي يمكن أن يترتب على ذلك”.

قد يهمك أيضًا:
وزير التعليم السعودي يهاجم قينان الغامدي 

سلطان بن سحيم آل ثاني
تصريحات سلطان بن سحيم آل ثاني اليوم

واتهم سلطان بن سحيم، النظام القطري الحالي، بأنه كان سبب في اضطهاد عدد كبير من القطريين وهروبهم خارج بلادهم ومنعهم من العودة مجددًا إلى أوطانهم، ولكنه في الوقت ذاته أكد على كون الغلبة والجولة في النهاية ستكون بجانب المواطنين القطريين الذين دافعوا عن الحق ووقف بجواره على حد تصريحاته.

وختم تصريحاته مشيرًا إلى كون الوضع الحالي في الدوحة هو مجرد سحابة صيف وسوف تمر حتمًا، وأن الجولات القادمة سوف تؤكد نصرة الحق وتغلبه على من وقف ضد القطريين وشردهم خلال أوطانهم وبلادهم في الشهور الأخيرة على وجه التحديد.

والجدير بالذكر، أن الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، كان له تسجيل صوتي أنتشر بشكل مكثف في الأسابيع الماضية، وتحدث خلاله عن قبوله دعوة الشيخ عبدالله آل ثاني بشأن عقد جلسة حوار وطني من أجل تصحيح الأوضاع الحالية في دولة قطر.

قد يهمك أيضا

التعليقات