التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلي والنجم الساحلي التونسي اليوم نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وخسارة المارد الأحمر
موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي

ملايين المشجعين العرب يترقبون موعد المباراة الحاسمة بين الأهلي والنجم الساحلي القادمة اليوم الأحد، ومعرفة القنوات الناقلة للمباراة التي ستجمع الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، والتي تعتبر بوابة المباراة النهائية للفوز باللقب الغائب.

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي “لقاء الذهاب” ليكون مساء اليوم الأحد في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة سوسة التونسية، بينما ستكون القنوات الناقلة التي تذيع اللقاء، هي قناة بي ان سبورت الأولى، وسيعلق على مجريات اللقاء كلا من علي محمد علي، والتونسي رؤوف خليف، وستنقل التونسية الأرضية اللقاء عبر الترددات الأرضية فقط.

مباراة الأهلي والنجم الساحلي:

غادر النادى الأهلى مدينة رادس متجها لسوسة حيث مواجهة النجم الساحلي التونسى فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وتدرب الفريق مرتين، مرة فى أحد الملاعب الفرعية والثانية على الملعب الأساسى الذى ستقام عليه المباراة مساء الأحد المقبل.

وأوضح سمير عدلى المدير الإدارى للنادى الأهلى أن مسئولو النجم رحبوا كثيرا بالأهلى ونفذوا كل طلبات الفريق، ويبعد فندق الإقامة عن الملاعب حوالى 20 دقيقة وأوضح أن هناك تأمين كامل لبعثة الأهلى سواء من الانتقال للفندق أو ملاعب التدريب أو المباراة.

وظهرت ملامح الجدية والحماس على وجوه اللاعبين أثناء خوض التدريبات، وأكدوا للجهاز الفنى أن كل هدفهم هو إسعاد جماهير الفريق بالتتويج بالبطولة الغائبة عن خزائن القلعة الحمراء منذ عام 2013، وكانت آخر مرة توج بها النادى الأهلى ببطولة دورى الأبطال عام 2013 على ملعب المقاولون العرب حين هزم أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى بهدفين دون رد سجلهما محمد أبوتريكة النجم المعتزل وأحمد عبدالظاهر لاعب فريق مصر المقاصة الحالى.

ويحاول الجهاز الطبي للفريق سرعة تجهيز الثنائى حسام عاشور وأحمد الشيخ بعد أن تعرض لكدمات قوية فى التدريبات، ومن المتوقع أن يغيب حسام عاشور عن المواجهة أما أحمد الشيخ فهناك تفاؤل بلحاقه للمباراة الهامة، وكان البدرى قد دفع بالشيخ أساسيا فى مواجهة الأهلى والترجى فى الدور ربع النهائى فى جولة الذهاب على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتوقع عدد من المتابعين لبعثة الفريق فى سوسة أن حسام البدرى قد يدفع بالوافد الجديد هشام محمد فى خط الوسط بجوار عمرو السولية بدلا من حسام عاشور، وكان نجم مصر المقاصة السابق قد شارك فى بعض دقائق مباراة العودة أمام الترجى الرياضى التونسى فى الدور ربع النهائي.

من جهة أخرى وصل المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى بمدينة سوسة، واستقبله وفد نادى النجم الساحلى بقيادة جلال كريفة رئيس النادي، وحرص رئيس النجم الساحلي على الإطمئنان على فريق الأهلى وتوفر كل السبل لراحة الفريق، وشكره المهندس محمود طاهر على حسن الإستقبال والمعاملة الجيدة التي يلقاها الفريق منذ وصوله يوم الخميس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم:

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي يوم الأحد كاملة حسب ما نشرته الكاف عبر صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والنجم الساحلي
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والنجم الساحلي

سوف يكون التشكيل المتوقع في مباراة الأهلي والنجم الساحلي مساء اليوم الأحد لفريق النجم حراسة المرمى أيمن المثلوثي، ويتكون باقي الفريق كلا من غازي عبد الرازق، رامي البدوي، محمد أمين عمر، حمدي النقاز، وإيهاب المساكني، عمرو مرعي، والخليل بانجورا، وأخيرا عليه البريقي، وهناك جماهير عريضة في انتظار خوض المباراة الهامة أمام النجم.

بينما تأكد غياب كلا من أحمد الشيخ وحسام عاشور للإصابة، حيث أوضح المدير الفني للقلعة الحمراء الكابتن حسام البدري، أن هناك عدة بدائل سيعتمد عليها أمام النجم الساحلي في تونس، وقد قامت قوات الأمن التونسية بعمل تعزيزات أمنية مشددة قبل بداية اللقاء بساعات، حيث قامت بتفتيش جماهير كلا الطرفين، وقامت بتفتيش جماهير النادي الأهلي عن طريق إبراز جواز السفر فقط دون الحاجة لمشاهدة التذكرة.

يجري النادي الأهلي الإحماءات النهائية قبل انطلاق مباراة الأهلي، وبالفعل لا يوجد أي من أحمد الشيخ أو رمانة ميزان خط الوسط اللاعب حسام عاشور، لذا من المتوقع أن يدفع الكابتن حسام البدري المدير الفني للأحمر باللاعب محمد بركات، بجانب عمرو السولية، وهناك قلق من جانب جماهير الأحمر بسبب عدم اندماج اللاعبين من قبل.

متابعة مباراة الأهلي والنجم الساحلي لحظة بلحظة (الشوط الأول):

سوف تنطلق مباراة الأهلي والنجم الساحلي بعد قليل، وسوف تكون تشكيلة الأهلي شريف إكرامي، رامي ربيعة، عمرو السولية، حسام عاشور، وليد سليمان، عبدالله السعيد، سعد سمير، وليد أزارو.

بدأت مباراة الأهلي والنجم الساحلي بتعليق رؤوف خليف، وذلك في حضور نجوم كروي من الطراز العالي، ثم قام باستعراض تشكيلة الفريقين، والحكم الدولي الإفريقي الذي يقود المباراة الليلة وسط قمة نارية بين النادي الأهلي والنجم الساحلي.

  • تنتقل الكرة بين الفريقين في تمريرات قوية وسط ملعب، ثم خطأ لصالح فريق الأهلي المصري.
  • تصدي شريف إكرامي لكرة قوية من علي معلول بالنجم الساحلي.
  • يحرز علية البريقي الهدف الأول للنجم الساحلي في الدقيقة السادسة عشر من أحداث المباراة.
  • تسفر نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي عن فوز النجم مقابل هدفين بالرغم من إحراز صالح جمعة الهدف الأول للنادي الأهلي، إلا أن الفوز حليف النجم الليلة في تلك القمة الكروية المثيرة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات