شركة الإتصالات وي ” we” تطلق مفاجأة قوية بعد رفع أسعار كروت الشحن .. لا رجوع عن قرار الزيادة

شركة الإتصالات وي ” we” تطلق مفاجأة قوية بعد رفع أسعار كروت الشحن .. لا رجوع عن قرار الزيادة
شركة وي للاتصالات

بعد ساعات من القرار المفاجئ برفع أسعار كروت الشحن الخاصة بمكالمات الهواتف النقالة ابتداء من يوم الجمعة 29-9-2017  لكافة الفئات، حيث وصلت الزيادة على أسعار كروت الشحن إلى نسبة 36% من قيمة الكارت، أطلقت الشركة الجديدة الرابعة للإتصالات وي “we” مفاجئة لم تكن متوقعة وتعتبر ضربة قوية لباقي شركات الإتصالات للمحمول الثلاثة الأخرى.

المفاجئة من شركة وي للاتصالات عبارة عن تقديم هدية إلى عملائها سةاء الحاليين أو الراغبين للتحول من الشركات الأخرى إليها، وذلك في إطار خططها لإثبات وجودها في سوق الإتصالات المصرية وجذب ععدا كبيرا من العملاء والمستخدمين.

فقد ورد على حساب شركة we  للاتصالات الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بأن الشركة تقدم لعملائها عرض خاص ولفترة محدودة، بمنح العميل الذي يشتري كرت شحن تخفيض بقيمة 30% من إجمالي قيمة الكارت وهذا المبلغ يُمنح على شكل وحدات كهدية من شركة we .

شكل هذا الإعلان من شركة we مفاجأة لجميع العملاء واعربوا عن مدى سعادتهم بهذا العرض، وبالمقابل اعتبر ضربة قوية لشركات المحمول الأخرى العاملة في مصر، ولا سيما وأنه صدر بعد ساعات قليلة من الإعلان عن رفع أسعار كروت الشحن لكافة الفئات صباح اليوم الجمعة 29-9-2017.

والجدير بالذكر بأن عرض شركة we للاتصالات هو لفترة محدودة وسيكون على شكل وحدات تُمنح للعميل وكان قد ورد إعلان الشركة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك على الشكل التالي قائلة: ”  “تقدر تكلم بها كل الشبكات أو الإنترنت”، كما أكدت على حديثها قائلة: “هتدفع بس ثمن الكارت و هتستفيد بكل الرصيد”.

تحديث: قال الدكتور سيد عزوز نائب رئيس الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات في تصريحات صحفية بأنه لا رجوع عن قرار زيادة أسعار كروت الشحن، وذلك بعد أن انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي دعوات للمقاطعة، وأشار إلى أن هذه الدعوات لا تشكل ضغطا علينا، حيث أن هذا القرار هو قرار دولة، وأضاف بالقول: ” الدولة فرضت على المواطن ضريبة قيمة مضافة، تحصّلها الشركات من المواطن وتورّدها للخزانة العامة للدولة، وكل ذلك تم بالقانون”.