نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد والقنوات الناقلة فى ذهاب نصف نهائي أفريقيا
النادي الاهلي المصري

جاءت نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي وسط متابعة من جانب الجماهير رغبة فى تحقيق نتيجة إيجابية ترقبا لمباراة العودة، ويسعى الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب أمام النجم الساحلي من أجل حسم التأهل من القاهرة، وكان الأهلي قد نجح فى إقصاء الترجي التونسي قبل أسبوع بعدما نجح فى الفوز على الترجي بهدفين لهدف فى مباراة الإياب.

نتيجة مباراة الاهلي والنجم الساحلي (1_2) تقدم النجم الساحلي.

د90. الوقت بدل الضائع الان.

د67 جووووول صالح جمعة يحرز الهدف الأول.

الشوط الثاني الأن.

د45 نهاية الشوط الأول بتقدم النجم الساحلي.

د44 وليد سليمان سضيع فرصة قوية.

د43. تواصل تقدم النجم وسط محاولات الاهلي لتحقيق التعادل.

د28 ترقب على المدير الفني للنادي الاهلي.

د15: ضياع فرصة من الاهلي بشكل غريب من اجاي.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة

من المرتقب أن تقام مباراة الأهلي والنجم الساحلي فى تمام السابعة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، ومن المرتقب أن يقام ستديو تحليلي قبل موعد إنطلاق المباراة بساعة فى مباراة تقام على ملعب سوسة وسط حضور 15 ألف من مشجعي النجم الساحلي.

تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة الأهلي والنجم الساحلي مساء الأحد، وخصصت القناة كلا من علي محمد علي ورؤؤف خليف للتعليق على أحداث مواجهة الأهلي والنجم الساحلي فى المباراة التي يطمح خلالها الفريق المصري لوضع قدم فى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

غياب أحمد الشيخ وصعوبة لحاق حسام عاشور

من المرتقب أن يقوم الجهاز الطبي للنادي الأهلي لإجراء أشعة على ركبة حسام عاشور لتحديد الموقف النهائي للاعب من المشاركة من عدمها أمام النجم الساحلي التونسي وكذلك أحمد الشيخ وهو ماقد يدفع حسام البدري لوضع بدائل فى مواجهة النجم الساحلي المقبلة.

كانت بعثة النادي الاهلي قد استقرت فى تونس وفضلت الراحة وعدم مغادرة تونس عقب الفوز على الترجي التونسي من أجل إعطاء المزيد من الراحة للاعبيه والإنسجام أكثر قبل مباراة النجم الساحلي الهامة، كان النجم الساحلي قد نجح فى إقصاء أهلي طرابلس الليبي بعد الفوز عليه بهدفي عمرو مرعي، وهو مايجعل عمرو مرعي فى مواجهة مرتقبة أمام الأهلي المصري.

يحاول الأهلي من خلال مواجهة النجم الساحلي العبور بأفضل نتيجة من أجل تيسير الأمر عليه فى القاهرة.

هذا وشدد رئيس النادي الأهلي على ثقته الكاملة فى لاعبي الأهلي مؤكدا على أن رئاسته بعثة الأهلي فى سوسة لدعم الفريق.

هذا وبات فى حكم المؤكد غياب أحمد الشيخ عن مواجهة النجم الساحلي نظرا لإصابته كما يتوقع غياب حسام عاشور لنفس السبب، يبحث الأهلي اليوم عن تألق جديد بعد التألق امام الترجي التونسي، وتبدو مواجهة عمرو مرعي مع دفاع النادي الأهلي مرتقبة.

يواجه عمرو مرعي اليوم محاولة قوية لإثبات نفسه بشكل كبير في مواجهة الأهلي وهو مايضع على الدفاع الأحمر المزيد من التحدي.

كان الأمن التونسي قد قرر تعزيز التواجد الأمني أمام ملعب سوسة والسماح لجماهير الأهلي بالدخول من خلال جواز السفر فقط دون شرط وجود تذكرة خاصة معهم بالمباراة من اجل معاملة مماثلة لجماهير النجم فى مباراة العودة.

نتابع الان نتيجة مباراة الاهلس والنجم الساحلي في المواجهة المرتقبة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.