موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي.. وبشرى سارة من محلل رياضي شهير لجماهير القلعة الحمراء قبل المواجهة الحاسمة بين الفريقين

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي.. وبشرى سارة من محلل رياضي شهير لجماهير القلعة الحمراء قبل المواجهة الحاسمة  بين الفريقين
أخبار النادي الأهلي اليوم

يتابع جماهير النادي الأهلي المصري اللقاء المرتقب بين نادي القلعة الحمراء والنجم الساحلي في دور  النصف النهائي لبطولة دوري أفريقيا، وذلك بعد الفور على نادي الترجي التونسي.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي

حيث أكد المحلل الرياضي الشهير ” خالد بيومي” أن النادي الأهلي قد نجح بجداره في إقصاء أقوى فريق في البطولة وهو نادي الترجي التونسي، وتأهل بعدها لمواجهة نادي النجم الساحلي.

وأضاف ” بيومي” من خلال تصريحات عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، مؤكداً أن النجم الساحلي أقل بكثير من نادي الترجي ، كما أن لاعبوه يتسمون بالبطيء، بالإضافة  بالإضافة إلى أن ” أمين الشر ميطي” مهاجم الفريق قد فقد  الكثير من قوته خلال الفترة الراهنة، كما أن الفريق لديه أخطاء دفاعية كبيرة قد يستغلها الأهلي لصالحة.

ويلتقي فريق النادي الأهلي المصري مع نظيره النجم الساحلي يوم الأحد القادم في تمام الساعة السابعة والنصف على معلب الأوليمبي بمدينة ” سوسة” ضمن تصفيات دوري النصف نهائي لبطولة بطال دوري أفريقيا، وذلك بعدما تغلب على الترجي التونسي.