موعد مباراة الزمالك وانبي اليوم في الدوري المصري الجمعة 29-9-2017

موعد مباراة الزمالك وانبي اليوم في الدوري المصري الجمعة 29-9-2017
مباراة الزمالك وإنبي اليوم

يستضيف اليوم نادي الزمالك المصري الأول لكرة القدم، نظيرة نادي إنبي الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية مساء الجمعة في الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة على ملعب بتروسبورت والذي يستضيف مباريات النادي الأبيض.

ويدخل نادي الزمالك مباراة اليوم أمام نادي إنبي الأول لكرة القدم، ولديه سبع نقاط قد حققها في الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، وذلك عقب التعادل مع الإنتاج الحربي والفوز على الداخلية ثم النادي المصري البورسعيدي، بينما يمتلك نادي إنبي نقطة واحدة في الدوري المصري.

الزمالك يبحث عن النقطة العاشرة

ويدخل نادي الزمالك المصري مباراة اليوم أمام نادي إنبي، بحالة فنية ممتاز وكبيرة للغاية، عقب الأداء الرائع الذي ظهر عليه الفريق في آخر مباراتين له في الدوري المصري أمام الداخلية والنادي المصري البورسعيدي، والنجاح في الحصول على ست نقاط في الدوري المصري.

مباراة الزمالك وإنبي اليوم
مباراة الزمالك وإنبي اليوم

وشدد المدرب المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك، على كافة اللاعبين بضرورة تحقيق الثلاث نقاط اليوم أمام إنبي، مع مواصلة الأداء المميز في الدوري.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام إنبي

ومن المتوقع أن يبدأ نادي الزمالك مواجهة اليوم الصعبة أمام إنبي، بتشكيل مكون من “في حراسة المرمي أحمد الشناوي، في خط الدفاع مؤيد العجان، علي جبر، محمود علاء، حازم إمام، أما في خط الوسط، جاء أحمد داوودا، طارق حامد، محمد أشرف روقة، أما في الهجوم الثلاثي أحمد مدبولى وعبد الله جمعة وباسم مرسى.

موعد مباراة الزمالك وإنبى والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك وإنبي اليوم، من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب بتروسبورت وذلك ضمن الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز، وسوف يتم نقل المباراة علي الهواء مباشرة عبر قنوات ON Sport و Dmc Sport و النيل للرياضة.