أسعار كروت الشحن الجديدة بشركات الاتصالات الأربعة

أسعار كروت الشحن الجديدة بشركات الاتصالات الأربعة
أسعار الكروت بجميع الفئات

لاحديث لرواد مواقع التواصل الإجتماعي الآن سوى عن الأنباء التي تتداولها مواقع الأخبار الموثوقة حول الزيادة المرتقبة في أسعار وقيمة كروت الشحن لجميع الفئات، بشركات الاتصالات الأربعة، والتي من المقرر تطبيقها بداية من غداً الجمعة الموافق 29-9-2017.

حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن

أكد مصدر مسؤول بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، خلال تصريحات صحفية منذ قليل، قلبت السوشيال ميديا رأساً على عقب، أن كروت شحن الرصيد المدفوعة سوف تشهد أسعارها ارتفاعاً بنسبة 36%، ويتم تطبيق هذا القرار على شركات الاتصالات فودافون واتصالات وموبينيل والشركة حديثة العهد (we).

هذا وقد أضاف المصدر الرفيع، أن الكروت المستخدمة في شحن الرصيد لن ترتفع أسعارها، ولكن ما سيحدث هو تخفيض قيمة المكالمات التي يقدمها الكارت الواحد، فعلى سبيل المثال، كارت الشحن فئة العشرة جنيه، سوف تحصل عليه فقط بعشرة جنيهات بدلاً من 11 جنيه، ولكن سيعطيك بعد شحنه 7 جنيهات رصيد فقط.

كروت الشحن وأسعارها الجديدة بعد التغيير

كروت الشحن
أسعار كروت شحن الرصيد

سعر الكارت فئة 5 جنيهات، سيصبح سعره 5 جنيهات، بينما لن تحصل منه سوى على ثلاثة جنيهات ونصف بعد شحنه، أما بالنسبة للكارت فئة 10 جنيه، فيمكنك شراؤه بعشرة جنيهات، ولن تحصل بعد شحن الكارت سوى على سبعة جنيهات رصيد، بالنسبة لفئة 15 جنيه، فسيكون سعره 15 جنيه فقط بدلاً من 16.5 جنيه، ولن يحصل العميل بعد الشحن إلا على رصيد بقيمة 10.5 جنيه.

الكارت المدفوع فئة 25 جنيه، سيصبح سعره 25 جنيه، ولن يحصل العميل بعد الشحن سوى على 17.5 جنيه رصيد، وعن التغير الذي طرأ على سعر الكروت فئة 50 جنيه، فإن سعره أصبح 50 جنيه بدلاً من 55 جنيه، ويحصل العميل على رصيد 35 جنيه بعد شحنه، والكروت المدفوعة فئة 100 جنيه، أصبح سعرها 100 جنيه، بدلاً من 110 جنيه، ولن تحصل بعد شحن الكارت سوى على رصيد بقيمة 70 جنيهاً.

تعرف على أسباب زيادة أسعار كروت الشحن من هنا >> https://goo.gl/RMFqhh

جدول بالأسعار الجديدة بعد التغيير

فئة الكارت سعر الكارت الرصيد الذي تحصل عليه بعد الشحن
5 5 3.5 جنيه
10 10 7 جنيه
15 15 10.5 جنيه
25 25 17.5 جنيه
50 50 35 جنيه
100 100 70 جنيه

جدير بالذكر أن خبر رفع أسعار الكروت قد سبب حالة من الحزن الشديدة عن البعض، بينما سبب التغير الذي طرأ على الكروت بجميع الفئات حالة من الذهول عند البعض الآخر، خاصة وأن أسعار كروت الشحن، قد شهدت منذ مدة – ليست بالبعيدة – ارتفاعاً توقع بعده المواطنون ألا تشهد الكروت المدفوعة ارتفاعاً جديداً خلال الفترة الحالية.

وعن الزيادة التي توقعها البعض في تكاليف المكالمات والرسائل إثر قرار «الاتصالات» أمس، فقد أكد القائم بأعمال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن زيادة أسعار كروت الشحن الجديدة، لن تؤثر على أسعار الباقات من الإنترنت أو الدقائق التي يحصل عليها مستخدمو المحمول، وأن ما يثار بشأن هذه الأخبار، لا أساس له من الصحة، وينبغي عدم الانسياق وراءها.