التخطي إلى المحتوى
زيادة كروت الشحن: تضارب الأنباء حول الأسعار والقيمة الفعلية للرصيد وتدفع العملاء للبحث عن تطبيقات المكالمات المجانية
اسعار كروت الشحن

أثارت تصريحات بعض المصادر من شركات قطاع الاتصالات جدلا في الشارع المصري، بعد كشفها عن رفع أسعار كروت الشحن لجميع شركات المحمول فودافون وموبينيل والشركة المصرية للاتصالات، اعتبارا من اليوم الجمعة بنسب متباينة، ليعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن رفع أسعار كروت الشحن المدفوع مقدما بنسبة 36% .

وقالت مصادر من نفس القطاع، أن الكروت ستباع بنفس السعر السابق، وأن الزيادة تتمثل في تخفيض قيمة المكالمات، مشيرين إلى أن بطاقة شحن بـ100 جنيه تمنح الزبون رصيد بقيمة 70 جنيه، وأن الزيادة التي سيتم تطبيقها على جميع كروت الشحن حددت بنسبة 36 بالمئة لشركات المحمول الثلاثة، فيما ذكرت شركة اتصالات مصر مساء اليوم، في رسائل قصيرة أرسلتها لكافة عملائها إن كروت الشحن الخاصة بها سترتفع بنسبة 10% .

وأبلغت شركة فودافون موزعين كروت الشحن عبر رسائل قصيرة، عن قيم الرصيد الجديدة خدمات الشحن التي تقدمها الشركة “كروت الشحن، الشحن عالطاير، وفودافون كاش”، والتي جاءت كما يلي :

أسعار كروت شحن رصيد خط فودافون

سعر كارت فئة 15 جنيهًا بـ15 جنيهًا، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 10.5 جنيه.

سعر كارت فئة 25 جنيهًا بـ25 جنيهًا، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 17.50 جنيه.

سعر كارت فئة 50 جنيهًا بـ50 جنيهًا، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 35 جنيهًا.

سعر كارت فئة 100 جنيه بـ100 جنيه، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 70 جنيهًا.

اسعار كروت شحن الرصيد من فودافون

وفي نفس السياق دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صفحة خاصة طالبوا من خلالها مقاطعة شركات الاتصالات ابتداء من اليوم 29-9، وحملت الصفحة شعارات تندد بغلاء أسعار كروت الشحن والأنترنيت الأرضي .

وتجدر بنا الإشارة إلى أن شركات المحمول كانت قد تقدمت بطلب رفع أسعار خدماتها للجهات الرسمية، نتيجة ارتفاع تكاليف التشغيل عقب قرار تحرير سعر الصرف وزيادة أسعار المواد البترولية .

تحديث الجمعة 13:21

حذر اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، من التأثير السلبي لزيادة أسعار كروت الشحن على أوضاع معيشة الأسر المصرية والحد من تدفق عمليات شراء وبيع مختلف السلع بالأسواق .

قد يهمك أيضًا

التعليقات